الأربعاء , فبراير 21 2024

مشاركة بحرينية في دورة (فوتورو 3) التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم

المنامة في 15 يوليو/ بنا / شارك عضو لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة القدم صلاح العباسي والحكم المساعد الدولي ياسر تلفت في دورة “فوتورو 3″، والتي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، خلال الفترة 12 وحتى 16 يوليو الجاري.

وتلقى صلاح العباسي وياسر تلفت دعوة من الاتحاد الدولي للمشاركة في الدورة التي تنظم بهدف إعداد محاضري حكام كرة القدم، ويشارك في الدورة العباسي وتلفت بصفتهما محاضرين فنيين.

وتشتمل الدورة على محاضرات مكثفة في الجانب الفني للتحكيم، بالإضافة إلى جوانب اللياقة البدنية، وذلك ضمن إطار تطوير الجوانب التحكيمية، بالإضافة إلى إجراء اختبارات “فيديو” للمشاركين لاعتماد المحاضرين الآسيويين والدوليين للفترات المقبلة.

يأتي ذلك ضمن إطار اهتمام الاتحاد البحريني لكرة القدم بالكوادر التحكيمية كافة، والحرص على مشاركتها في مختلف الدورات التدريبية التي تعنى بتطوير العنصر البشري في السلك التحكيمي؛ الأمر الذي يعزز المكانة الريادية للتحكيم البحريني الذي وصل إلى مستويات مرموقة، وذلك ضمن استراتيجية الاتحاد البحريني برئاسة رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

شاهد أيضاً

غداء ابناء الخوالده

مملكة البحرين تسير على نهج دبلوماسي متزن في دعم القضايا الإقليمية وتعزيز العلاقات الدولية

المنامة في 13 يناير /بنا/ أشاد سعادة السيد علي بن محمد الرميحي، رئيس لجنة شؤون …

تشيلسي يتفوق على نيوكاسل ويتأهل للمربع الذهبي في كأس الرابطة الإنكليزية

لندن في 20 ديسمبر/ بنا / تأهل فريق تشيلسي الى الدور قبل النهائي لكأس رابطة …

تعادل مثير لأتلتيكو مدريد مع خيتافي بالدوري الإسباني

مدريد في 20 ديسمبر/ بنا /سقط أتلتيكو مدريد في فخ التعادل مع ضيفه خيتافي بنتيجة …