الرئيسية Uncategorized مطار البحرين الدولي يستقبل أولى رحلات شركة ويز إير إلى المنامة

مطار البحرين الدولي يستقبل أولى رحلات شركة ويز إير إلى المنامة

مطار البحرين الدولي يستقبل أولى رحلات شركة ويز إير إلى المنامة

المنامة في 09 سبتمبر / بنا / تبدأ اليوم شركة ويز إير أبوظبي، الناقلة منخفضة التكلفة التي تتخذ مقرها في عاصمة دولة الإمارات العربيّة المتحدة، تسيير رحلات طيران بين إمارة أبوظبي ومملكة البحرين. إذ رحبت شركة مطار البحرين، الجهة المسؤولة عن إدارة وتشغيل مطار البحرين الدولي، بأولى رحلات شركة الطيران إلى المملكة، والتي أقلعت من مطار أبوظبي الدولي متجهة إلى مطار البحرين الدولي. ويأتي خط الطيران الجديد ليعزز روابط النقل التي تصل البحرين بدول مجلس التعاون الخليجي، إذ يوفر خيارًا بديلًا منخفض الرسوم للمسافرين بين البلدين.

وعند وصولها، تمت تحية الرحلة الأولى بتقليد مدافع المياه. وكان في استقبال الوفد القادم من أبوظبي الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح والرئيس التنفيذي للشؤون التجاريّة السيد أيمن زينل وعدد من كبار المسؤولين بالشركة، حيث رافقوا الوفد في جولة بين جنبات مبنى المسافرين الجديد الذي تم نقل العمليات التشغيليّة إليه مؤخرًا، وذلك قبل أن يغادر الوفد عائدًا إلى أبوظبي.

وتأتي هذه الرحلة الأولى في أعقاب إعلان لجنة إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث الناجمة عن جائحة ‫كورونا في أبوظبي عن إلغاء الحجر الصحي لجميع المسافرين المطعّمين القادمين إلى الإمارة من الوجهات الدوليّة ابتداءً من الخامس من سبتمبر 2021. ويبشر هذا الإعلان بآفاق مستقبليّة واعدة لقطاعي الطيران والسياحة في أبوظبي خلال الربع الأخير من العام 2021. ويمكن للمسافرين من مملكة البحرين ربط رحلاتهم بالوجهات الأخرى التي توفرها شركة ويز إير أبوظبي، بما في ذلك أثينا والإسكندرية وبلغراد وكيشيناو وأوديسا وسراييفو وتيرانا وغيرها.

وبهذه المناسبة رحب الرئيس التنفيذي لشركة مطار البحرين السيد محمد يوسف البنفلاح بشركة ويز إير أبوظبي في مطار البحرين الدولي، معربًا عن يقينه أنها ستكون خيارًا رائجًا بين المسافرين من الجانبين، ومؤكدًا على التزام شركة مطار البحرين بتعزيز المسارات الجويّة والروابط الدوليّة بالمطار سعيًا لدفع عجلة نمو اقتصادات دول الخليج، مضيفًا أن هذا التطور الأخير يعد مؤشرًا إيجابيًا على عودة أنشطة السفر للعمل والترفيه إلى طبيعتها في ظل تخفيف قيود السفر.

ومن جانبه قال كيس فان شايك المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: “نسطر اليوم إنجازًا جديدًا بارزًا في سجل شركة ويز إير أبوظبي، ونحن سعداء بالاحتفال بهذه المناسبة مع شركائنا في شركة مطارات أبوظبي وشركة مطار البحرين. إذ يقدم خط أبوظبي – المنامة خيار سفر منخفض التكلفة للراغبين في الطيران بين هاتين الوجهتين الخليجيتين الرائجتين. وتعتبر هذه الوجهة الجديدة أول مسار يتم إضافته إلى قائمة رحلاتنا منذ صدور التحديث الأخير لإجراءات السفر الخاصة بالمسافرين المطعّمين هذا الأسبوع. إنها بحق لحظة مثيرة ورائعة لنا جميعًا!”

هذا وسيتم تسيير الرحلات إلى مطار أبوظبي الدولي أيام الأحد والثلاثاء والخميس بأسعار تبدأ من 13.250 د.ب.