الرئيسية أخبار  معالي الشيخة مي تستقبل رئيسة جامعة البحرين

 معالي الشيخة مي تستقبل رئيسة جامعة البحرين

بمناسبة تعيينها الجديد

 معالي الشيخة مي تستقبل رئيسة جامعة البحرين

 

استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الأربعاء الموافق 10 نوفمبر 2021م سعادة الدكتورة جواهر شاهين المضحكي رئيسة جامعة البحرين، بعد التعيين الجديد لسعادة د. المضحكي رئيسة للجامعة.

وقالت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة إن جامعة البحرين تعد واحدة من أهم الصروح العلمية في المملكة وتساهم في تعزيز الحراك العلمي والمعرفي على المستويات المحلية والإقليمية. وتمنّت لسعادة الدكتور جواهر المضحكي كامل التوفيق في مهامها الجديدة، ومؤكدة أن التعاون ما بين هيئة الثقافة والجامعة يثمر على الدوام منجزات تدعم الحراك الثقافي في البحرين كما يقوم بتسهيل التدريب الميداني لتلامذة الجامعة وبالأخص في مجال الآثار والعمارة. وأطلعت معاليها رئيسة الجامعة على آخر تطورات الحراك الثقافي، كالاستعدادات للاحتفال باليوم العالمي للفن الإسلامي يوم 18 نوفمبر الجاري ومشاركة البحرين في إكسبو 2020 دبي والمستمرة حتى شهر مارس من العام القادم.

من جهتها شكرت سعاد الدكتورة جواهر المضحكي هيئة البحرين للثقافة والآثار على كافة الجهود لتعزيز حضور المملكة ثقافياً على المستويات الإقليمية والعالمية، مؤكدة أن التعاون ما بين المؤسستين له أثر إيجابي في البحرين وبين أبنائها، مبدية استعدادها الدائم للتعاون مع الهيئة من أجل الترويج لما تمتلكه البحرين من مقومات حضارية وثقافية أصيلة.