الرئيسية أخبار معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يستقبل وفدًا من الأكاديمية الملكية للشرطة

معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يستقبل وفدًا من الأكاديمية الملكية للشرطة

المنامة في 27 فبراير / بنا / استقبل الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية (BIBF)، في مقر المعهد، العميد فواز حسن عيسى الحسن آمر الأكاديمية الملكية للشرطة، لمناقشة مختلف المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

 وتأتي هذه الزيارة استمراراً للتعاون المتبادل بين الجانبين لتعزيز التعاون التدريبي والأكاديمي وتبادل الخبرات، ولاسيما في مجالات البحث العلمي والتدريب والتطوير.

 وأكدّ الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ أن مثل هذه الزيارات، تسهم في تعزيز الروابط ما بين وزارة الداخلية والمعهد، مشيداً بالجهود البارزة التي تبذلها الأكاديمية الملكية للشرطة لإعداد وتأهيل وتطوير منتسبي وزارة الداخلية لتحقيق الإتقان والاحترافية في الأداء، والإسهام بفاعلية في تطوير العلوم الشرطية والقانونية والاجتماعية والإنسانية الأخرى، في إطار من القيم والمبادئ السامية المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف والعادات العربية البحرينية الأصيلة.

 كما أكّد الدكتور الشيخ أن المعهد يسعى إلى استمرار تفعيل أدوات التعاون المشترك في مجال التدريب والتطوير مع القطاعات الواعدة في المملكة؛ انطلاقاً من أهمية التعاون المشترك لدعم الاقتصاد الوطني.

 وخلال الزيارة، استمع الوفد لإيجاز عن معهد BIBF والبرامج التدريبية والأكاديمية التي يطرحها، وإدارته وسير العمل فيه ومراحل التطور، وأهم البرامج التي يسعى المعهد من خلالها إلى رفع وتعزيز مهارات الثروة البشرية في المملكة.?