الرئيسية أبرز الأخبار منافسات قوية متوقعة مع اقتراب انطلاق بطولة (Kombat Kingdom) في البحرين

منافسات قوية متوقعة مع اقتراب انطلاق بطولة (Kombat Kingdom) في البحرين

المنامة في 12 سبتمبر / بنا / مع اقتراب انطلاق منافسات بطولة “Kombat Kingdom”، والتي ستُقام بمملكة البحرين بين 17 سبتمبر، 2020 والأول من أكتوبر، بتنظيم من أكبر منظمة إعلامية بالشرق الأوسط وهي اتحاد BRAVE Combat، والتي تأسست من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، يواصل الابطال المتنافسون الاستعداد بكل قوة لتقديم افضل المستويات.

ويعتبر محمد موكييف أفضل شاب في فنون القتال المختلطة وأكبر موهبة للرياضة في جميع أنحاء العالم فهو بطل IMMAF لمرتين، الآن وبعد أن أصبح مُقاتلًا محترفًا برياضة فنون القتال المُختلطة بعد أن أنهى مسيرته المهنية بدون هزيمة بسجل 22-0، عاد موكييف إلى المكان الذي تُوجه به بأفضل إنجازاته وذلك لمواجهة احد الابطال الرائعين في المنافسات وهو غلين مكفيغ.

من جانبه، يبدو اللاعب عبدالحسين الملقب بـ”أبا” الذي صنع التاريخ عندما أصبح أول لاجئ يحقق لقب بطولة IMMAF للهواة، والآن يتطلع لصنع ما هو أكثر من ذلك وهو تحقيق لقب بطولة اتحاد BRAVE Combat العالمي في دورة وزن الذبابة وذلك في مواجهة زاك ماكوفسكي.

كما يواصل اتحاد BRAVE Combat تقديم لاعبين متميزين في فنون القتال المختلطة، حيث من المنتظر ان يظهر جيل جديد من النجوم البرازيليين العالميين في بطولة “Kombat Kingdom”، حيث ان أحد الأسماء الرئيسية لهذا الغزو هو فلافيو دي كويروز الذي هو أحد رعايا بطل العالم السابق في بطولة BRAVE CF للوزن الخفيف ولوكاس “مينيرو” مارتينز ، وهو واحد من ثمانية مُقاتلين سيُشاركون في المُنافسة على لقب الوزن الخفيف العالمي. وفي 24 سبتمبر، سيُشارك فلافيو دي كويروز ضد الروسي فيلموراد الخاسوف في النصف النهائي من البطولة.