الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

منتخبات البحرين لكرة الطاولة تغادر إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا

المنامة في 24 يوليو / بنا / غادرت بعثة المنتخبات الوطنية لكرة الطاولة إلى الأردن للمشاركة في بطولة غرب آسيا التي تقام خلال الفترة من 26 حتى 31 يوليو الحالي بمشاركة منتخبات غرب آسيا.

والتقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، بلاعبي ولاعبات المنتخبات الوطنية بحضور أعضاء مجلس الادارة، وحثتهم على تقديم أفضل المستويات في البطولة والمنافسة بقوة على تحقيق الميداليات الملونة.

وأوضحت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أن المنتخبات تمتلك خامات مميزة من اللاعبين واللاعبات، القادرين على التتويج بالميداليات الملونة وتأكيد ما تتمتع به الطاولة البحرينية من تطور وازدهار خصوصاً بعد الحصول على لقبي تصفيات غرب آسيا السابقة التي أقيمت في البحرين عبر منتخبي الناشئين والناشئات.

وأبدت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة ثقتها الكبيرة بقدرات المنتخبات الوطنية في تحقيق النتائج المرجوة والخروج بالأهداف التي يسعى الاتحاد لتحقيقها من هذه المشاركة، مشيدة بدعم الهيئة العامة للرياضة واللجنة الاولمبية البحرينية للمنتخبات الوطنية.

ويترأس الوفد، علي المادح نائب رئيس الاتحاد، ويضم عباس حميد المحفوظ امين السر، والإدارية حياة جمال، والمدربين ديجان وسلوبودان ورامي عاطف، إضافة إلى 21 لاعبا ولاعبة هم: محمد عباس، راشد سند، السيد مرتضى حسين، سلمان محمد، إلياس الياسي، علي عباس، السيد حسين حسن، فاضل عباس، محمد نادر، مجيد ناجي، ماجد أسامة، حسين بوصفوان، هادي حسين، حسن إبراهيم، ناصر علوي، علي يوسف، مريم العالي، أمروتا أميت، فاطمة العالي، دانة الخياط، ريان عماد.

وبدأت المنتخبات تحضيراته فور الوصول إلى الأردن، وسيشارك الجهاز الفني في قرعة البطولة التي ستقام غدا الاثنين بإشراف اتحاد غرب آسيا والاتحاد الأردني لكرة الطاولة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …