السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

منتخبا البحرين للناشئين والناشئات يغادران إلى لاوس للمشاركة في البطولة الآسيوية للطاولة

المنامة في 31 اغسطس / بنا / غادر وفد منتخبي البحرين للناشئين والناشئات لكرة الطاولة إلى لاوس للمشاركة في البطولة الآسيوية لكرة الطاولة، والتي ستقام خلال الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر القادم.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة خلال لقاءها بالوفد قبل المغادرة إلى لاوس، عن تقديرها لجهود اللاعبين واللاعبات في الاستعداد المثالي للبطولة عبر التدريبات المكثفة التي خاضها المنتخبين طوال الفترة الماضية والمعسكرات الداخلية التي نظمها الاتحاد.

وأكدت أن الاتحاد وجميع منتسبي كرة الطاولة البحرينية على ثقة كبيرة بقدرات اللاعبين واللاعبات في تحقيق النتائج الايجابية وعكس ما تتمتع به الطاولة البحرينية من إمكانيات عالية ساهمت في تحقيق عدة ألقاب في الفترة الماضية، من أبرزها الحصول على المركز الأول للناشئين في التصفيات التي أقيمت في مملكة البحرين، إضافة إلى انجازات بطولة غرب آسيا الأخيرة.

ويرأس الوفد، علي المادح نائب رئيس الاتحاد، ويضم المدربين ديجان وسلوبودان، والإدارية حياة جمال، واللاعبين: علي عباس عبدالوهاب، فاضل عباس علي، محمد نادر العالي، مجيد ناجي عبدالله، السيد حسين حسن، سلمان محمد، واللاعبات: فاطمة عبدالله العالي، ومريم عبدالله العالي، وأمريتا أميت.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …