الإثنين , ديسمبر 5 2022

منتخبنا للشباب يختتم مشواره بتصفيات كأس آسيا

المنامة في 18 سبتمبر/ بنا / اختتم منتخبنا الوطني للشباب مشواره بتصفيات كأس آسيا بهدفين في مرماه دون مقابل أمام المنتخب القطري، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب البنغلاديشي، فيما تصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 12 نقطة الذي قطع بطاقة العبور المباشرة للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام القادم.

وسيدخل منتخبنا بهذه النتيجة في حسابات معقدة مع المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في بقية المجموعات التسع الأخرى لحسم مصير 5 بطاقات أخرى للتأهل للنهائيات وذلك بعد نهاية التصفيات خلال الشهر القادم.

قدم منتخبنا في الشوط الأول أفضل مستوى له في التصفيات ونجح في السيطرة على مجريات اللعب بفضل سيطرته على منطقة المناورات بقيادة مبارك محمد وهاشم لؤي، و وصل منتخبنا لمرمى المنتخب القطري في عدة مناسبات ولكن دون الاستفادة منها بخاصة كرة أحمد ضياء التي كان بالإمكان التعامل معها بصورة أفضل، بالإضافة إلى كرة من مبارك محمد و أخرى من عبد الرحمن ضياء.

وفي الشوط الثاني باغت المنتخب القطري منتخبنا بهدفين سريعين مع انطلاقة الشوط وجاء الأول عن طريق جاسم الشرشني على إثر كرة عرضية “46”، والثاني من أحمد الراوي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على إثر خطأ “52”.

ورسم الهدفان صورة مغايرة للمباراة بخاصة أن منتخبنا كان مطالب بالفوز واندفع اللاعبين وحاولوا تقليص الفارق ووصل عدة مرات للمرمى ولكن دون الاستفادة منها خصوصا كرة سلمان عبد الله التي اصطدمت بالعارضة وارتدت لضياء لعبها تجاه المرمى وقف لها القائم بالمرصاد، وانتهت المباراة بفوز قطر.

شاهد أيضاً

6 ميداليات برونزية حصيلة منتخب البحرين الوطني للكاراتيه في بطولة غرب آسيا

الشارقة في 04 ديسمبر / بنا /حقق منتخب البحرين الوطني للكاراتيه 6 ميداليات برونزية في …

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …