الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

منتخب البحرين لفنون القتال المختلطة يتفوق على نظيره الصربي في بطولة بلغراد

المنامة في 02 أكتوبر / بنا / تفوق المنتخب البحريني لفنون القتال المختلطة على نظيره منتخب صربيا لفنون القتال المختلطة، خلال البطولة التي جمعت المنتخبين في العاصمة الصربية بلغراد.

وقد شارك الأحمر البحريني في هذه البطولة بمجموع تسعة لاعبين، وهم: محمد زهير في نزال 61 كيلوغراما، حمد مرهون في نزال وزن 62 كيلوغراما، وعبد الله اليعقوب في نزال وزن 63 كيلوغراما، وعبد الرحمن يوسف، وعلي مرهون، ورمضان جيتينوف، وجمبات محمدوف ومحمد حسين في نزالات وزن 77 كيلوغرام، وسلطان عمروف في نزال وزن 84 كيلوغرام.

وقد نجح لاعبو المنتخب من تحقيق الانتصار في جميع النزالات، مؤكدين بذلك تفوقهم على لاعبي المنتخب الصربي في هذه البطولة التي جمعت المنتخبين.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة محمد علي قمبر سعادته بما حققه المنتخب من انتصارات في هذه البطولة، مؤكدا أن هذه البطولة تأتي ضمن تحضيرات المنتخب لخوض المشاركات القادمة.

وأكد قمبر أن هذه الانتصارات تؤكد أن رياضة فنون القتال المختلطة تسير وفق الرؤية التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية، من أجل مواصلة الجهود التي ترتقي بمستوى هذه الرياضة ومنتسبيها، وتدفعها نحو تحقيق المزيد من الإنجازات للرياضة البحرينية.

وأضاف أن رياضة فنون القتال المختلطة تلقى اهتماما ومتابعة من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، حيث ساهم ذلك في تنفيذ الاتحاد الخطط والبرامج التطويرية، والتي تسهم في إعداد وتجهيز الفرق والمنتخبات الوطنية لخوض المشاركات والبطولات القارية والدولية، من أجل تحقيق نتائج مشرفة لرفع اسم وعلم مملكة البحرين عاليا، مشيدا في الوقت ذاته بالمستويات الفنية الكبيرة التي ظهر بها لاعبو المنتخب في هذه البطولة، متطلعا أن يحقق المنتخب البحريني المزيد من النجاحات في هذه الرياضة.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …