الثلاثاء , سبتمبر 27 2022

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في النسخة 22 بالبطولة العربية للرجال والثالثة عشرة للشباب لبناء الأجسام، والثانية للفيزيك والكلاسيك فيزيك، التي أقيمت منافساتها في مدينة الإسكندرية المصرية خلال الفترة خلال الفترة من 28 وحتى 31 من شهر يوليو الجاري، بمشاركة 15 بلداً عربياً.

 وحقق منتخب البحرين ميدالية ذهبية وبطاقة احتراف أحرزها اللاعب المحترف خالد جاسم في منافسات فئة وزن 70 كيلوغرام وتحقيق الميدالية البرونزية عبر اللاعب علي إبراهيم في منافسات مسابقة الفيزيك للرجال والمركز الخامس عبر اللاعب علي البنعلي في مسابقة فئة وزن 90 كيلوغرام، ليسجل اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية انجازا مميزا وانطلاقة قوية في أولى مشاركاته الخارجية بقيادة السيد سامي الحداد للاتحاد.

ومن المقرر أن يعود الوفد البحريني إلى أرض الوطن، فجر الثلاثاء القادم.

وقد بدأ مجلس ادارة الاتحاد بالتجهيز للبطولة القادة الهامة (بطولة آسيا) المقرر أن تستضيف منافساتها عاصمة غرقيزستان “بيشيك” في الفترة من الثاني وحتى الخامس من شهر سبتمبر القادم، وستضم البعثة البحرينية أكثر من 10 لاعبين بحرينيين في مختلف الفئات والمسابقات.

ويخوض لاعبو الفريق في الوقت الحالي تدريبات مكثفة وبرنامجا خاصا في البحرين استعداداً لهذه المشاركة التي بدأوا لها الاستعداد منذ شهر يونيو الماضي.

وقد عقد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية السيد سامي الحداد اجتماعا مع السيد قاسم الليث نائب رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام، على هامش البطولة، ناقشا خلاله سبل التعاون بين الاتحاد البحريني والسعودي لكمال الأجسام والمجالات المشتركة مما يساهم في تطوير اللعبة في المملكتين الشقيقتين.

وأشاد الليث بالانجازات المشرفة التي حققها المنتخب البحريني في هذه المشاركة، مشيراً إلى أن مملكة البحرين متميزة دائماً في هذه الرياضة وحققت العديد من الانجازات بفضل الدعم الذي تحظى به من لدن قيادة جلالة الملك المعظم، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون ما بين الاتحادين الشقيقين وهو ما يعكس الروابط والأواصر العديدة في مختلف المجالات ما بين الجانبين.

من جانبه أشاد الحداد بالمشاركة السعودية في البطولة العربية وما حققه أبطال السعودية مثنياً على المستويات الفنية العالية التي قدمها لاعبو المنتخب السعودي في مختلف المسابقات.

وقد شارك الحكم البحريني يوسف خنجي، في البطولة العربية، ضمن طاقم التحكيم.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

وزير شئون الاعلام يفتتح مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر

المنامة في 22 يونيو / بنا / أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير …