الرئيسية رياضة منتخب البحرين للكاراتيه يشارك في بطولة العالم بمدينة دبي

منتخب البحرين للكاراتيه يشارك في بطولة العالم بمدينة دبي

منتخب البحرين للكاراتيه يشارك في بطولة العالم بمدينة دبي

  • منتخب البحرين للكاراتيه يشارك في بطولة العالم بمدينة دبي

المنامة في 15 نوفمبر / بنا / يشارك المنتخب البحريني للكاراتيه في بطولة العالم التي تقام في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من 16- 22 نوفمبر الجاري.

ويتكوّن وفد المنتخب البحريني من محمد العربي المستشار الفني بالاتحاد البحريني للكاراتيه ومدرب المنتخب، واللاعبيّن: علي عبدالرحمن وبندر محمود.

وقال فارس غازي القصيبي رئيس الاتحاد البحريني للكاراتيه: “إن مشاركة المنتخب في بطولة العالم للكاراتيه تأكيد على حضور مملكة البحرين في مختلف البطولات القارية والدولية، خصوصا مع عودة الحياة الطبيعية للبطولات، بعد التعافي من التداعيات التي فرضتها جائحة كورونا كوفيد 19. نتطلع أن يقدم المنتخب الصورة المشرفة في هذا الملتقى الرياضي العالمي”.

وقدم القصيبي شكره وعظيم امتنانه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على دعم سموه الكبير للرياضات القتالية، مقدرا دعم ومتابعة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية إلى جميع الاتحادات الوطنية القتالية المنضوية تحت مظلة المجلس، حيث ساهم ذلك كله في تطور الألعاب القتالية وتحقيقها نتائج متميزة في مختلف المشاركات.

واشار رئيس الاتحاد البحريني للكراتيه الى أن الاتحاد يسعى من خلال خططه وبرامجه لمواصلة الجهود التي ترتقي باللعبة، وتعزز من حضورها في مختلف البطولات وتدفع اللاعبين للتمثيل المشرف والمنافسة على إحراز الانجازات للرياضة البحرينية.