الرئيسية رياضة منتخب الجودو يشارك في بطولة تونس الدولية

منتخب الجودو يشارك في بطولة تونس الدولية

تونس في 13 مارس/ بنا / وصل المنتخب الوطني للجودو “الساموراي” إلى العاصمة التونسية للمشاركة في بطولة تونس الدولية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.
و كان في استقبال المنتخب لدى وصوله السفير إبراهيم محمود أحمد سفير مملكة البحرين لدى جمهورية تونس.

وأكد المدير الفني للمنتخب خالد العريفي أن الدعم المباشر الذي يحظى به المنتخب من سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، ساهم في وصول المنتخب إلى كامل الجاهزية، مبيناً أن المنتخب يتطلع إلى تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف الكاملة من هذه المشاركة، موضحا أن المنتخب يضم نخبة من اللاعبين المميزين.

وقال: “تعتبر بطولة تونس الدولية إحدى البطولات المهمة التي يشارك فيها المنتخب، وهي المحطة الأولى للمنتخب في سبيل الوصول لأولمبياد باريس 2024، حيث أن المنتخب مقبل على العديد من المشاركات القادمة، ونتطلع لتحقيق النتائج الإيجابية في هذه البطولة والمساهمة في تصنيف اللاعبين بأفضل صورة”.

ويضم المنتخب كل من: المدير الفني لمنتخب الجودو خالد العريفي واللاعبين محمد فرحان الذي يشارك في وزن 60 كغ، ورمضان الذي يشارك في وزن تحت 66 كغ، إضافة إلى اللاعب سكيربي الذي سيشارك في وزن 81 كغ واللاعب أزمات الذي يشارك في وزن فوق 100 كغ.