السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP TEN، وذلك لتكون المزود الحصري لملابس فعاليات بطولة BRAVR CF خلال جولاتها على مستوى مدن وعواصم العالم.

 

وتعتبر شركة TOP TEN إحدى الشركات الرائدة في الفنون القتالية، حيث كانت مسؤولة عن توفير المعدات اللازمة للمسابقات والبطولات العالمية، فعلى سبيل المثال لا الحصر، فقد كانت مسئولة عن تزويد الملابس لمسابقة الملاكمة في أولمبياد برشلونة 1992 وأولمبياد أتلاتنا 1996، والتي شارك فيها ملاكمون أمثال فلويد مايويذر جونيور، أوسكار دي لا هويا وفلاديمير كليتشكو. كما شاركت شركة TOP TEN في تجهيز العديد من البطولات في رياضة الكيك بوكسينغ والمواي تاي.

 

ومن المنتظر أن تدخل هذه الشركة عالم رياضة فنون القتال المختلطة MMA عبر بوابة بطولة BRAVE CF، بعد الاتفاق الذي جرى بين منظمة بريف والشركة في تجهيز المقاتلين المشاركين في هذه البطولة خلال الفترة القادمة.

 

وقد نجحت منظمة بريف في عام 2023 من تحطيم الرقم القياسي في عدد إقامة فعاليات بطولة BRAVE CF حول العالم، وذلك بعدما وصل عدد المدن والعواصم التي استضافت هذه البطولة إلى 30 محطة عالمية. ومن المقرر أن يرتفع هذا العدد في عام 2024، وذلك بعدما أعلنت المنظمة في وقت سابق جدول بطولة BRAVE CF لهذا العام والذي سيكون حافلا بـ9 بطولات، والتي تنطلق في سلوفينيا في 20 إبريل، ومن ثم في  موريشيوش في 11 مايو، وبعدها في هولندا في 25 مايو، وكرواتيا في 28 سبتمبر، وألمانيا في 12 أكتوبر، وتعود من جديد إلى سلوفينيا في 19 أكتوبر، بعد ذلك في فرنسا في نوفمبر، ومدينة دبي الإماراتية في نوفمبر وتختتم محطاتها في العاصمة المنامة في ديسمبر.

 

وبهذه المناسبة، أشاد رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد بالاتفاق الذي جرى بين المنظمة وشركة TOP TEN، واصفًا إياه بالحقبة الجديدة من خلال التعاون بين المنظمة والشركة، مؤكدًا أن هذا الاتفاق سيحدث فرقا كبيرا في عالم فنون القتال المختلطة وفق الخطط التي وضعتها المنظمة خلال المستقبل القريب.

 

من جانبه، قال مالك شركة TOP TEM السيد بيتر كروكينهاوزر: “يسعدنا في TOP TEN أن نبدأ أولى تعاملاتنا في عالم فنون القتال المختلطة مع البطولة المتميزة عالميا BRAVE CF ، من خلال توفير أفضل المعدات لتجهيز المقاتلين المشاركين في هذه البطولة، حيث نتطلع من هذا التعاون والشراكة مع منظمة بريف البحرينية إلى تحقيق نجاح جديد في هذه الرياضة”.

 

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي للعمليات في منظمة بريف فاليريا لانج: “إنها لحظة رائعة لكل من BRAVE CF وTOP TEN معًا، نحن على استعداد لإحداث فرق في رياضة فنون القتال المختلطة عبر تأمين منتج يمتاز بالجودة العالية لمقاتلي BRAVE CF عبر الاتفاق المبرم مع شركة TOP TEN، ونعلم أن هذه الشركة الرائدة في عالم الفنون القتالية ستقدم أعلى مستوى من الجودة للرياضيين في هذه البطولة”.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …