الرئيسية رياضة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة تحتفل ببطولتها رقم 50 بإقامة 15 نزالا...

منظمة بريف لفنون القتال المختلطة تحتفل ببطولتها رقم 50 بإقامة 15 نزالا حماسيا

المنامة في 10 مارس / بنا / أعلنت منظمة بريف لفنون القتال المختلطة (BRAVE CF)، مؤسسة ترويج لفنون القتال المختلطة الرائدة عالميا والتي تتخذ من مملكة البحرين مقرا لها، والتي أسسها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، عن إتمام استعداداتها لإقامة الحدث الأبرز الشهر القادم، وهو تنظيم بطولة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة رقم 50 (BRAVE CF 50) في الأول من شهر أبريل.

ويأتي هذا الحدث العالمي المنتظر بعد أكثر من أربع سنوات منذ انطلاق بطولات المنظمة، والتي تمت إقامتها في 21 دولة مختلفة، وهو إنجاز عالمي غير مسبوق في عالم رياضات فنون القتال المختلطة.

وتستعد منظمة بريف لفنون القتال المختلطة لإقامة حدث مميز بمناسبة هذا الإنجاز، حيث تنظم 15 نزالا مهما في مختلف فئات الأوزان في هذه البطولة، والتي سوف تكون الأخيرة والأهم ضمن سلسلة بطولات “مملكة الكومبات” الأربعة التي تحتضنها مملكة البحرين طيلة الأسابيع القادمة.

يشار إلى أن النزال الرئيسي خلال البطولة سوف يشهد منافسة حامية على لقب العالم للوزن المتوسط الخفيف بين المقاتل الأفضل في تاريخ فنون القتال المختلطة في العالم العربي، حامل اللقب الأردني جراح السيلاوي، والمقاتل النمساوي الشرس إسماعيل نوردييف، في نزال من خمس جولات.

وتشهد البطولة حدثا رئيسيا آخر وهو النزال المرتقب على لقب فئة الوزن الخفيف بين حامل اللقب الفرنسي أمين أيوب الملقب بـ “فيرسنس”، والذي يدافع عن اللقب للمرة الأولى في مسيرته، والمقاتل البحريني المصري أحمد أمين الملقب بـ “بوتشر”.

أما النزال الثالث في البطولة، فهو لا يقل حماسة عن سابقيه، حيث يشهد قتالا قويا بين بطل الشرق الأوسط في فئة الوزن الثقيل الخفيف، اللبناني محمد فخرالدين الملقب بـ “ذا ليتست”، والذي يسعى للفوز باللقب مرة ثانية ليكون أول من يحقق هذا الإنجاز في تاريخ بطولات منظمة بريف لفنون القتال المختلطة، وذلك خلال مواجهته داخل الحلبة مع المقاتل الجزائري محمد سعيد معلم.

إضافة إلى ذلك، سيتنافس ضمن مسابقة لقب منظمة بريف لفنون القتال المختلطة العالمي لوزن الذبابة كل من الروسي علي باجوتينوف والأمريكي داستن أورتيز، في ربع نهائي المسابقة، في حين يواجه الروسي فيليموراد الخاسوف الأمريكي زاك ماكوفسكي في نصف نهائي المسابقة؛ وذلك ضمن النزالات المقامة في البطولة الخمسين لمنظمة بريف لفنون القتال المختلطة، والتي سوف تضم المزيد من النزالات الحماسية بين عدد من أفضل المقاتلين في العالم، والذين يشاركون المنظمة احتفالها بإقامة البطولة الخمسين لها منذ انطلاقها قبل أكثر من أربعة أعوام.

والمقاتلون المشاركون في بطولة منظمة بريف لفنون القتال المختلطة رقم 50 (BRAVE CF 50) هم:
لقب الوزن المتوسط الخفيف: جراح السيلاوي ضد إسماعيل نوردييف
لقب الوزن الخفيف: أمين أيوب ضد أحمد أمير
لقب الوزن الثقيل الخفيف: محمد فخرالدين ضد محمد سعيد معلم
ربع نهائي مسابقة وزن الذبابة: علي باجوتينوف ضد داستن أورتيز
نصف نهائي مسابقة وزن الذبابة: فيليموراد الخاسوف ضد زاك ماكوفسكي
الوزن شبه المتوسط: عيسى إيزاكوف ضد مارسيل جرابنسكي
الوزن المتوسط الخفيف: كيفن روارت ضد لويس جليسمان
الوزن الثقيل الخفيف: أنتون تركاج ضد فاديم ليتفين
وزن الديك: براد كاتونا ضد بوريسلاف نيكوليتش
الوزن المتوسط: مزوانديل هلونغوا ضد رستم تشسييف
الوزن شبه المتوسط: كارل بوث ضد كارلوس بيلوسو
وزن الديك: بير شتبين ضد ألكسندر كشتوف
وزن الريشة: ستيفن جونكالفيس ضد شعيب يوسف
الوزن الخفيف: ماسييج غيرزوسكي ضد ستيفان زفير
الوزن الخفيف: ماغوميد ماغوميدوف ضد يان لاسي.