الرئيسية رياضة منظمة ’BRAVE CF‘ تعزز من حضورها العالمي في خمس سنوات فقط

منظمة ’BRAVE CF‘ تعزز من حضورها العالمي في خمس سنوات فقط

منظمة ’BRAVE CF‘ تعزز من حضورها العالمي في خمس سنوات فقط

قطعت منظمة BRAVE CF خطوات كبيرة على مدى السنوات الخمس الأخيرة من وجودها في عالم فنون القتال المختلطة، حيث أقامت المنظمة العديد من العروض الناجحة في أجزاء مختلفة من العالم.

وقد قامت المنظمة التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها بتنظيم 53 فعالية حيّة في خمس قارات و 23 دولة، منها روسيا والسويد والبرازيل والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والمكسيك وبيلاروسيا وإندونيسيا والفلبين.

علاوة على ذلك، قامت منظمة BRAVE CF بدخول أسواق جديدة في مجال فنون القتال المختلطة كالهند وباكستان وكولومبيا ورومانيا وجنوب أفريقيا والمغرب والأردن وإيطاليا.

يتماشى التوسع الاستراتيجي لمنظمة BRAVE CF مع نموذج أعمالها الفريد الذي يركز بشكل أكبر على تطوير الرياضة في كل قارة من خلال إنشاء نظام بيئي لفنون القتال المختلطة، والذي من شأنه تمكين الهيئات ومساعدة البطولات المحلية والرياضيين على اكتساب شهرة دولية.

وعلق السيد محمد شاهد، رئيس منظمة BRAVE CF بالقول: “لقد كانت رؤية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واضحة لنا منذ اليوم الأول، وهي إصلاح قطاع فنون القتال المختلطة من نشاط فعاليات تجاري إلى نشاط تجاري رياضي، وإتاحة الفرص للمقاتلين في جميع أنحاء العالم، بغض النظر عن قابلية التسويق لهم أو اللغة أو الجنسية أو المنطقة، لتكون الموهبة هي المعيار الوحيد.”

واحتفالًا بالذكرى السنوية الخامسة لتأسيسها، تؤكد المنظمة مجددًا التزامها بتطوير الرياضة على نطاق عالمي من خلال الكشف عن خطط دوري BRAVE الوطني (BNL) الفريد من نوعه في عام 2023، حيث سيعمل الدوري تحت مظلة واحدة ضخمة شبيهة برياضة كرة القدم، وتتمثل مهمة دوري BNL في تعزيز الاعتراف العالمي بـفنون القتال المختلطة كرياضة، وذلك بهدف تقديم النموذج إلى خمس مناطق مختلفة في غضون ثلاث سنوات.

بدورها، صرحت السيدة فاليريا لانغ، الرئيس التنفيذي للعمليات في منظمة BRAVE CF، قائلة: “تعتبر رياضة فنون القتال المختلطة إحدى أكثر الرياضات العالمية إنتشارًا إلى جانب كرة القدم. إنها تستحق نظامًا رياضيًا يساعدها على الوصول إلى إمكاناتها في جميع أنحاء العالم، وسيكون دوري BNL هو هذا الحل.”

في صعيد متصل، تستعد منظمة BRAVE CF لإقامة فعاليتها القادمة، بطولة BRAVE CF 54، بتاريخ 25 سبتمبر وللمرة الأولى في جمهورية بولندا الشعبية، حيث يلتقي الفرنسي أمين أيوب الملقب بـ”فيرسنس” بالمصري أحمد أمير الملقب بـ”ذَ بوتشر”، وذلك ضمن مساعيه الأول للحفاظ على لقب بطل العالم للوزن الخفيف.

وأضاف شاهد قائلًا: “تشير النتائج والمعطيات إلى أن منظمة BRAVE CF تستعد لتأسيس حقبة جديدة في عالم رياضات فنون القتال المختلطة، حيث تعمل المنظمة على تحطيم الأرقام القياسية وصنع التاريخ نحو العصر الجديد لهذه الرياضة. إنه لشرف كبير لي بأن أكون جزءًا صغيرًا من هذه الرؤية العالمية.”