الرئيسية رياضة منظمة BRAVE CF تعلن عن إقامة بطولتها الـ56 في صربيا

منظمة BRAVE CF تعلن عن إقامة بطولتها الـ56 في صربيا

في آخر بطولاتها لهذا العام:  منظمة BRAVE CF تعلن عن إقامة بطولتها الـ56 في صربيا

تستعد منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة لإقامة بطولتها الأخيرة لهذا العام والأولى لها في جمهورية صربيا بتاريخ 18 ديسمبر القادم في العاصمة بلغراد، والتي ستحتضن البطولة الـ56 التي تقيمها المنظمة منذ تأسيسها قبل أقل من 5 أعوام، لتصبح صربيا البلد الـ25 الذي تزوره منظمة BRAVE CF. وتقام الفعالية في مركز بيل إكسبو سنتر، أحد مناطق الجذب السياحي الرئيسية في العاصمة، وذلك بالتعاون مع منظمة (MMA League of Serbia).

تجدر الإشارة إلى أن جمهورية صربيا قد احتضنت سابقًا فعالية “Road to BRAVE”، والتي تم من خلالها استكشاف المواهب من خلال منظمة BRAVE CF بهدف تطوير رياضة فنون القتال المختلطة في البلاد وتقديم فرصة دولية للمقاتلين المحليين والإقليميين.

لم يتم الإعلان عن قائمة النزالات التي ستشهدها بطولة BRAVE CF 56 حتى الآن، لكن من المتوقع تأكيد النزالات الرئيسية، بالإضافة إلى القائمة النهائية خلال الأسابيع المقبلة.

ويأتي هذا الإعلان بعد أيام قليلة فقط من اختتام بطولة BRAVE CF 55، التي أقيمت في مدينة روستوف-أون-دون في جمهورية روسيا الإتحادية، والتي شهدت انتصار الروسي علي باجوتينوف وحجزه لمقعد له في نهائي بطولة BRAVE CF العالمية في وزن الذبابة بعد فوزه على خصمه الأمريكي شون سانتيلا في الدقيقة الأولى من النزال الرئيسي في البطولة.