الرئيسية رياضة منظمة BRAVE CF تواصل الاستعداد لبطولتها الـ55 في مدينة روستوف أون دون...

منظمة BRAVE CF تواصل الاستعداد لبطولتها الـ55 في مدينة روستوف أون دون الروسية

منظمة BRAVE CF تواصل الاستعداد لبطولتها الـ55 في مدينة روستوف أون دون الروسية

تواصل منظمة BRAVE CF الاستعداد لتنظيم النسخة الـ55 من بطولاتها (BRAVE CF 55)، والتي ستحتضنها مدينة روستوف أون دون الروسية بتاريخ 6 نوفمبر 2021.

وتشهد البطولة المرتقبة عددًا من النزالات القوية والحاسمة، أبرزها لقاء الروسي علي باجوتينوف الملقب بـ”ذَ كبنغ بانشر” والأمريكي خوسيه توريس الملقب بـ”شورتي”، في نصف نهائي لقب العالم في وزن الذبابة لمنظمة BRAVE CF. وسيتأهل الفائز من هذا اللقاء لمواجهة فيليموراد الخاصوف لتحديد أول بطل عالمي لوزن الذبابة في بطولة منظمة BRAVE CF.

إضافة إلى ذلك، ستشهد النسخة الـ55 من البطولة ثلاثة لقاءات مهمّة كذلك لتحديد المتأهلين للمنافسة على ألقاب عالمية في فئات وزن مختلفة. كما ستستضيف البطولة عددًا من المقاتلين المحليين الصاعدين في أول ظهور عالمي لهم.

هذا وتتطلع منظمة BRAVE CF إلى إحراز المزيد من الإنجازات خلال البطولة التي تعد الثانية لها في جمهورية روسيا الإتحادية هذا العام، وذلك من أجل الحفاظ والبناء على الزخم الذي حققته عبر توسع المنظمة الاستراتيجي في القارة الأوروبية.

يشار إلى أن المنظمة قد نظمت بطولات في 9 دول أوروبية من بين 24 دولة زارتها منذ إنشائها في عام 2016. وفي عام 2021 وحده، أقامت المنظمة بطولات للمرة الأولى في روسيا وبيلاروسيا وإيطاليا وبولندا. وفي ذات السياق، أكدت المنظمة مؤخرًا تنظيمها لثلاثة بطولات في ألمانيا العام القادم، وذلك في 9 و16 و23 من شهر أبريل 2022، حيث سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذه البطولات في الأسابيع المقبلة.