الرئيسية رياضة ناصر بن حمد: جهود الفرسان والاسطبلات ستجعل المنافسة قوية ومفتوحة

ناصر بن حمد: جهود الفرسان والاسطبلات ستجعل المنافسة قوية ومفتوحة

المنامة في 13 مارس/ بنا /  تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، ارتفعت وتيرة الاستعداد من الاتحاد الملكي وكافة اللجان لتنظيم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الدولية لسباق القدرة التي ستقام يومي 18 و19 مارس/ آذار الحالي في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وباشرت اللجان تنفيذ توجيهات سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة بالتجهيز المبكر للبطولة والوصول إلى كامل الجاهزية قبل انطلاقها.

وبهذه المناسبة، أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة محل تقدير واعتزاز من أجل تأمين كافة الاحتياجات للفرسان والاسطبلات لإخراج السباق بصورة مميزة من الناحيتين التنظيمية والفنية وهو ما يسهم في إعطاء الفرسان حافزاً للتألق والتميز في السباقات.

وقال سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “عطفاً على المستويات التي شهدتها السباقات الماضية نتوقع أن تكون السباقات القادمة أكثر إثارة وندية بين المشاركين خاصة أن البطولة سوف تكون مسك ختام للموسم، ونأمل أن يواصل الفرسان على نفس العطاء السابق وتقديم المستويات العالية التي تؤكد السير نحو المزيد من التطور لرياضة القدرة”.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة “نشيد بجهود الاتحاد واللجان في الاستعدادات المثالية للبطولة ونتمنى لهم التوفيق والنجاح”.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالشركات والمؤسسات الداعمة للبطولة التي قدمت رعايتها، مؤكداً سموه إلى أن هذه الرعاية تجسد دورهم البارز في دعم القطاعين الشبابي والرياضي في مختلف المجالات خصوصاً رياضة القدرة، ومقدماً سموه لهم الشكر والتقدير.

جاهزية مدرسة المحرق

ويواصل اسطبل مدرسة المحرق تدريباته المتواصلة بقيادة مدربه أحمد يوسف، حيث وصل الفريق إلى كامل الجاهزية لخوض بطولة كأس سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

مساعد وفارس الفريق يوسف أحمد محمد أكد أن الفريق يسير وفق الخطة التي وضعها المدرب أحمد يوسف والهادفة إلى تحقيق أفضل النتائج للفريق في هذه البطولة الغالية التي تحمل أسم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الداعم الأكبر للاسطبلات ولرياضة القدرة البحرينية.

وقال “نعتز بالمشاركة في بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث أننا نهدف دائماً إلى تحقيق أهدافنا والمنافسة القوية عبر الحصول على المراكز المتقدمة، وندرك أن المنافسة لن تكون سهلة في ظل الاستعدادات المثالثة للاسطبلات والفرسان وهذا مؤشر يؤكد بأن البطولة ستخرج بفنيات عالية من حيث المنافسة المفتوحة”.

وأضاف “نستهدف الصعود على منصات التتويج ونحن جاهزين لهذه البطولة ونأمل أن نحقق النتائج الإيجابية التي تجعلنا على منصة التتويج بإذن الله”.

أما فارسة الفريق إسراء أحمد اسكندر فأكدت أن المعنويات مرتفعة لدى الفرسان والجميع جاهز للمشاركة في هذه البطولة بعد أن تم الوقوف على جاهزية كافة الجياد من خلال التدريبات المتواصلة والاستعدادات المثالية التي يسير عليها الفريق.

وقالت إسراء أحمد “بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة دائماً ما تكون قوية وحماسية وتشهد منافسة قوية ومفتوحة بين جميع الفرسان، وهدفنا المنافسة القوية على المراكز الأولى وتحقيق كافة أهدافنا في هذه المشاركة سواء في سباق الأهالي أو السباقات التأهيلية المحلية”.

وتابعت “أتوقع أن تكون المنافسة مفتوحة وقوية بين جميع الاسطبلات والفرسان المشاركين، ونأمل أن نحقق أفضل النتائج”.