الثلاثاء , أغسطس 9 2022

ناصر بن حمد يستقبل البوسميط ويشيد بإنجاز فيكتوريوس للتجديف

المنامة في 06 ديسمبر/ بنا / استقبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب، أحمد ناصر البوسميط نوخذة فريق فيكتوريوس للتجديف بحضور السيد خليفة عبدالله القعود رئيس اللجنة البحرينية لرياضات الموروث الشعبي بمناسبة فوز الفريق بلقب بطولة اليوم الوطني الاماراتي لقوارب التجديف التي أقيمت في كورنيش أبوظبي بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة بتنظيم من نادي التراث الإماراتي.

وخلال اللقاء، أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالجهود البارزة التي بذلها أعضاء فريق فيكتوريوس للتجديف بقيادة النوخذة أحمد ناصر البوسميط، مؤكداً سموه أن هذا الإنجاز يؤكد المستويات الرفيعة والقيادة الناجحة التي يمتلكها الفريق في إبراز تطور رياضات الموروث الشعبي في مملكة البحرين.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أنه حريص على دعم فريق فيكتوريوس للتجديف في المحافل الخارجية، متمنياً للفريق دوام التوفيق والنجاح.

من جانبه، أكد أحمد ناصر البوسميط أن دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق ساهم في تحقيق النتائج المشرفة في المشاركات الماضية خصوصاً في بطولة اليوم الوطني الاماراتي لقوارب التجديف، مشيراً إلى أن دعم سموه أعطى الفريق حافزاً في بذل الجهود من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة، مشيداً بدعم سموه المتواصل.

شاهد أيضاً

سفير مملكة البحرين في جمهورية ألمانيا الاتحادية يحضر بطولة الفنون القتالية المختلطة

برلين في 07 أغسطس/ بنا / حضر السفير عبدالله عبداللطيف عبدالله، سفير مملكة البحرين لدى …

خروج التونسية أنس جابر من الدور ربع النهائي لبطولة “سان خوسيه” للتنس

واشنطن في 06 أغسطس /بنا/ ودعت البطلة التونسية، أنس جابر، بطولة سان خوسيه الأمريكية للتنس …

ناصر بن حمد يشيد بانتصار فيكتوريوس للدراجات في طواف سيوداد رومانيا باسبانيا

المنامة في 06 أغسطس /بنا/ أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة …

ليفربول يتعادل مع فولهام (2-2) بالدوري الإنجليزي

لندن في 06 أغسطس/ بنا / تعادل فريق ليفربول أمام مضيفه فولهام بهدفين لمثلهما في …