الرئيسية رياضة ناصر بن حمد يشيد بفوز الدراج سوني كولبريلي في طواف بينيلوكس بهولندا...

ناصر بن حمد يشيد بفوز الدراج سوني كولبريلي في طواف بينيلوكس بهولندا وبلجيكا

ناصر بن حمد يشيد بفوز الدراج سوني كولبريلي في طواف بينيلوكس بهولندا وبلجيكا

المنامة في 04 سبتمبر/ بنا / أكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب أن فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية يمتلك مقومات احترافية عالية في تعامله المميز مع السباقات الأوروبية وحرص الدراجين على تطبيق الرؤية الهادفة إلى مواصلة الترويج لمملكة البحرين في المحافل الخارجية.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفوز الفريق بالمركز الأول في طواف بينيلوكس تور الذي أقيم في هولندا وبلجيكا عبر الدراج المتميز سوني كولبريلي بعد أن تمكن من حصد المركز الأول بجدارة واستحقاق بشعار البحرين فيكتوريوس.

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة الإنجازات العديدة التي حققها الفريق يؤكد المكانة المتميزة للفريق والمستويات الفنية العالية التي يمتلكها الدراجين، مشيراً سموه إلى أن الإنجاز سيعطي قوة إضافية للفريق ودافعا معنويا عاليا للدراجين في السباقات القادمة.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن كوكبة الدراجين المتميزين في فريق البحرين فيكتوريوس للدراجات الهوائية يمتلكون الروح العالية التي يظهرونها في السباقات والتي تؤهلهم إلى المنافسة القوية والصعود على منصة التتويج دائماً، متمنياً سموه للفريق دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.