الأحد , ديسمبر 4 2022

ناصر بن حمد يعرب عن سعادته بفوز بولت اكشن بمضمار سلسبري الانجليزي

المنامة في 29 سبتمبر/ بنا / أعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب عن سعادته بفوز المهر “بولت اكشن” بالمركز الأول في مضمار سلسبري الانجليزي بعد منافسة قوية في الشوط، مشيراً سموه إلى أن هذا الانتصار يؤكد مكانة فريق فيكتوريوس في المحافل الخارجية بعد أن سجل عدة انتصارات في الساحة الأوروبية.

 

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن فوز بولت اكشن بالمركز الأول دلالة بارزة على المسيرة الناجحة للمشاركات البحرينية في المحافل الخارجية التي سجلت محطات رائدة خطفت الأنظار في الساحة الأوروبية مما يعطينا الحافز الكبير لمواصلة دفع هذه المشاركات لتحقيق المزيد من الانجازات.

 

وأوضح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن التواجد البحريني في المحافل الأوروبية يسهم في تسليط الضوء على المملكة مما يساهم في مواصلة دفع عجلة الترويج تماشياً مع الرؤية الاقتصادية للمملكة “2030”.

 

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بجهود فوزي ناس والمدرب روجر فيرنر في تهيئة الأجواء المثالية لهذه المشاركة التي حققت أهداف عديدة من شأنها مواصلة ارتقاء الفروسية البحرينية، مشيداً سموه في ذات الوقت بجهود الفارس ديفيد ايغن وقيادته الناجحة للمهر بولت اكشن في السباق.

 

وجاء فوز المهر بولت اكشن بعد شوط مثير قدم من خلاله بولت افضل المستويات وخطف المركز الأول بفارق بلغ ثلاثة أرباع الطول عن أقرب منافسيه.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …