الرئيسية رياضة نظمة ’BRAVE CF‘ تعلن عن إقامة ثلاثة فعاليات في ألمانيا العام القادم...

نظمة ’BRAVE CF‘ تعلن عن إقامة ثلاثة فعاليات في ألمانيا العام القادم بالتعاون مع ’NFC‘

منظمة ’BRAVE CF‘ تعلن عن إقامة ثلاثة فعاليات في ألمانيا العام القادم بالتعاون مع ’NFC‘

بالرغم من جدولها الحافل بالفعاليات خلال العام الجاري، تعمل منظمة BRAVE CF لفنون القتال المختلطة باستمرار على التجهيز لإقامة المزيد من الفعاليات خلال عام 2022، حيث أعلنت مؤخرًا عن إقامة ثلاثِ بطولات في الربع الثاني من العام القادم، وذلك في أول ظهور للمنظمة في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وستقام الفعاليات خلال ثلاثة أسابيع متتالية، وذلك في تاريخ 9 و16 و23 أبريل من عام 2022 بالتعاون مع البطولة الوطنية للقتال (NFC)، وهي مؤسسة فنون القتال المختلطة الرائدة في ألمانيا، في حين ستكون منظمة BRAVE CF الشريك الإعلامي للبطولة في ألمانيا، والنمسا وسويسرا ومؤسسة FIGHTING.de.

وفي هذا الصدد، علق السيد محمد شاهد، رئيس منظمة BRAVE CF، بالقول: “نحن سعداء للغاية ونشعر بالحماس لإطلاق رؤية BRAVE CF الوطنية لفنون القتال المختلطة في ألمانيا بثلاثة عروض رائدة. تتمتع المنظمة بأكبر حصة سوقية في عالم رياضات فنون القتال المختلطة في أوروبا، لذلك تقع على عاتق منظمة BRAVE CF مسؤولية تطوير هذه الرياضة في القارة العجوز. ومع وجود شريك قوي مثل NFC، نحن واثقون من تقديم عروض قتالية مليئة بالإثارة وتقديم العديد من النجوم المحليين الصاعدين في ألمانيا.”

بدوره، صرح السيد مايكل أورتلب، الرئيس التنفيذي لمؤسسة FIGHTING.de، قائلًا: “إن التعاون مع منظمة BRAVE CF شرف لنا، ويدل على أننا نسير على الطريق الصحيح للترويج لرياضة فنون القتال المختلطة في ألمانيا. يعد العمل مع شريك رفيع المستوى مثل منظمة BRAVE CF خطوة كبيرة لتطوير فنون القتال المختلطة في بلدنا. كما أنها فرصة رائعة للمقاتلين المحليين لتقديم وإثبات أنفسهم على هذه الساحة الدولية الكبيرة.”

يشار إلى أن منظمة BRAVE CF قد قامت بتنظيم البطولات في 23 دولة، وهي مملكة البحرين والبرازيل ودولة الإمارات العربية المتحدة والهند وكازاخستان والمكسيك والأردن وإندونيسيا وأيرلندا الشمالية والمغرب وكولومبيا وباكستان وجنوب إفريقيا والمملكة العربية السعودية وإنجلترا والفلبين ورومانيا وقيرغيزستان وسلوفينيا والسويد وروسيا وبيلاروسيا وإيطاليا والبطولة القادمة في نهاية الشهر الجاري في بولندا، في حين ستصبح ألمانيا الدولة الـ24 التي ستستضيف بطولات المنظمة.

وستشهد مدينة كونين في جمهورية بولندا الشعبية إقامة النسخة الـ54 من بطولات منظمة BRAVE CF، وذلك في تاريخ الـ25 من شهر سبتمبر الجاري، وتشمل عدد من النزالات المثيرة، أبرزها النزال الذي سيجمع بين أمين أيوب وأحمد أمير على لقب العالم للوزن الخفيف.

نبذة عن البطولة الوطنية للقتال (NFC):

تأسست البطولة الوطنية للقتال NFC في عام 2019، وقد شهدت نموًا سريعًا في إقامة سلسلة من فعاليات فنون القتال المختلطة الرائدة في ألمانيا. وتقيم NFC فعاليات مذهلة عالية الجودة لأفضل المقاتلين الألمان والمتحدِّين من باقي دول العالم. وتعتبر سلسلة فعاليات NFC لفنون القتال المختلطة أحد أهم المبادرات التي تمهد الطريق للجيل القادم من الأبطال في هذه الرياضة. وتستند NFC على عدد من القيم في عملها، وهي الإنصاف والتواصل الجيد والاحترام والتقدير.