الرئيسية أعمال “هلا بحرين” تستكشف فرصاً جديدةً للأعمال في معرض دبي للطيران 2021

“هلا بحرين” تستكشف فرصاً جديدةً للأعمال في معرض دبي للطيران 2021

المنامة في 07 نوفمبر/ بنا / تشارك شركة “هلا بحرين”، مزود خدمات الضيافة رفيعة المستوى في مطار البحرين الدولي، في معرض دبي للطيران 2021، حيث ستعرض خدماتها وتستكشف سبلاً جديدة للأعمال التجارية مع شركائها الحاليين والمستقبليين. ويعد معرض دبي للطيران أحد أكبر معارض الطيران في العالم ويجمع قادة الطيران من جميع أنحاء المنطقة وخارجها. ويتوقع أن تشارك أكثر من 1200 جهة عارضة من 148 دولة حول العالم في المعرض الذي سيقام في معرض دبي للطيران من 14 وحتى 18 نوفمبر.

وبهذه المناسبة قال أيمن زينل مدير عام شركة هلا بحرين: “يوفر معرض دبي للطيران فرصة رائعة لتقوية العلاقات مع العملاء الدوليين، ومناقشة إمكانات توسيع خدماتنا وإدخال خدمات جديدة. كما أن المعرض هو منصة مثالية للترويج لخدمات هلا بحرين أمام خطوط الطيران والشركاء التجاريين الذين لم يكونوا على دراية بعروضنا الواسعة عالية المستوى في مطار البحرين الدولي الذي أعيد تجديده مؤخراً”.

وأضاف: “نحن متفائلون بأننا سنعقد شراكات جديدة في معرض هذا العام، وسنتمكن من التعريف بعروض الضيافة التي يقدمها مبنى المسافرين الجديد مطار البحرين الدولي، والذي تم تدشينه مطلع العام 2021. ويوفر المبنى الجديد الراحة ويعكس دفء الضيافة التي تقدمها البحرين. وبوصفنا مزود خدمات الضيافة لمطار البحرين الدولي، فإننا نفخر بأن نقدم لمسافرينا تجربة سفر آمنة وممتعة وخالية من المتاعب”.

توفر شركة هلا بحرين حالياً خدمة الاستقبال والمساعدة، وصالات الانتظار للمغادرين والقادمين، وخدمات النقل والتحميل، وخدمات تغليف الأمتعة وخدمات لكبار الشخصيات من رجال الأعمال، وخدمات الطيران العامة، إضافة إلى مجموعة من خدمات النقل الأرضية ومن داخل المدرج، وذلك بهدف توفير تجربة رائعة للمسافرين.