الرئيسية أعمال هيئة السياحة تسجل مشاركة ناجحة في معرض سوق السفر العالمي بلندن

هيئة السياحة تسجل مشاركة ناجحة في معرض سوق السفر العالمي بلندن

لندن في 02 نوفمبر /بنا/ تشارك هيئة البحرين للسياحة والمعارض في “معرض سوق السفر العالمي 2021” الذي يقام في “إكسل لندن” خلال الفترة من 1 حتى 3 نوفمبر الجاري، بنسخة استثنائية من الحدث تتزامن مع مرحلة الانحسار التدريجي للجائحة عالمياً.

وتعمل الهيئة من خلال هذا المعرض العالمي على تعزيز مكانة البحرين على خارطة السياحة العالمية كوجهة آمنة لطمأنة السياح بعودة النشاط السياحي لطبيعته، إضافة إلى تسليط الضوء على أبرز المقومات السياحية في مملكة البحرين والمنتجات السياحية وعوامل الجذب والأنشطة الترفيهية والعائلية وخيارات الإقامة واستعراض المشاريع السياحية الكبرى.

كما تعمل الهيئة على الترويج للمقومات والقدرات السياحية للمملكة البحرين وتعزيز مكانتها كوجهة عالمية للسياحة العائلية وسياحة الأعمال والسياحة الرياضية والسياحة الترفيهية والسياحة العلاجية والسياحة التراثية وغيرها، إضافة إلى مواكبة التوجهات العالمية الحالية لتطوير قطاع السياحة خلال مرحلة التعافي من تأثيرات الجائحة، والتواصل الفعال مع قطاع السياحة الأوروبي والعالمي.

وشهد جناح هيئة البحرين للسياحة في المعرض عددا من الفعاليات من ضمنها توقيع اتفاقيات شراكة مع عدد من منظمي رحلات (شركات سفر) كجزء من هدفها العام لزيادة عدد السياح القادمين إلى البحرين من الأسواق المستهدفة.