الرئيسية أخبار هيئة السياحة تطلق حملة ترويج لفعاليات شهر مارس

هيئة السياحة تطلق حملة ترويج لفعاليات شهر مارس

المنامة في 23 فبراير/ بنا / أطلقت هيئة البحرين للسياحة والمعارض حملة ترويجية تحت شعار “مارس في البحرين What’s on in March” للتعريف محليا وإقليميا ودوليا ببرنامج الفعاليات الحافل الذي ستشهده مملكة البحرين خلال شهر مارس القادم، بما في ذلك سباق الفورمولا1، ومهرجان “ذهب المنامة”، ومهرجان الطعام، و أسبوع بريف الدولي للقتال، وحفلتي فرقة “كينجز أو ليونز” و”إيريك كلابتون” على مسرح الدانة، وغيرها.

وأوضحت الهيئة أنها ترمي من خلال هذه الحملة إلى الوصول بفاعلية إلى أكبر عدد ممكن من الزوار والسياح المحتملين دوليا، وذلك من خلال استخدام أكثر القنوات فاعلية عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلانات إقليميا ودوليا.

وقال الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة الدكتور ناصر قائدي إن هذه الحملة الترويجية تحمل عنوانا شيقا “مارس في البحرين What’s on in March” ونريد من خلاله جذب اهتمام الناس داخل وخارج البحرين إلى جدول الأنشطة والفعاليات الثري والمتنوع خلال شهر مارس القادم، سواء تلك التي تقيمها هيئة السياحة أو التي تقيمها جهات أخرى.

وأضاف د. قائدي: “أخذنا على عاتقنا مهمة الوصول إلى  أسواق مصدرة للسياح، وفي مقدمتها أسواق الدول المجاورة، و سنحرص كل الحرص على تحقيق أكبر أثر ممكن لهذا الحملة وضمان قدوم أكبر عدد ممكن من الزوار والسياح للبحرين، بما يحقق فائدة المنشآت السياحية والقطاع السياحي والاقتصاد الوطني ككل”.

وأوضح أن هيئة السياحة تعوِّل على تميز الفعاليات التي ستحضنها البحرين في شهر مارس، وتقارب فترات إقامتها، وتنوعها، من أجل تشجيع الزوار والسياح على الإقامة في البحرين أطول فترة ممكنة، ومنحهم تجربة استثنائية، وتلبية ما هو أكثر من تطلعاتهم، إضافة إلى استثمار زيارتهم للبحرين لتعريفهم بمجمل تطورات القطاع السياحي وما يشهده من مشاريع نوعية كبرى مثل تطوير عدد من السواحل وغيرها من المشاريع التي يستعد بعضها للترحيب بهم مع نهاية العام الجاري أو بداية العام القادم.

وأوضح أن الجهود التي تقوم بها هيئة السياحة في هذا الإطار تأتي في إطار تنفيذ استراتيجية مملكة البحرين السياحية للأعوام 2026 – 2022، إذ تعد الحملات التسويقية في أسواق مختلفة وتقديم البحرين كوجهة سياحية اقليمية ودولية جزءا أساسيا من هذه الاستراتيجية.

هذا ويمكن الاطلاع على برنامج الفعاليات الحافل في البحرين خلال شهر مارس على رزنامة الفعاليات calendar.bh وعلى حساب  انستغرام @calendar.bh .