الرئيسية أخبار هيئة المهن الصحية تؤكد المضي قدما في تعزيز التواصل مع المجتمع وتعزيز...

هيئة المهن الصحية تؤكد المضي قدما في تعزيز التواصل مع المجتمع وتعزيز الخدمات

المنامة في 18 ابريل / بنا / أكدت الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية ، أن سرعة الإنجاز وجودة الخدمة الحكومية منطلقٌ لتحقيق التميّز في العمل الحكومي بما يسهم في تحقيق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ولفتت د. الجلاهمة إلى أن متابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وما يوليه من تشجيعٍ داعم للتنافس من أجل تقديم الخدمة الحكومية الأفضل للمواطنين يشكل دافعًا مستمرًا لمواصلة الإنجازات.

و أعربت د. الجلاهمة عن بالغ الاعتزاز والشكر لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء على تكريم سموه للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية ، ضمن الجهات الحكومية الفائزة بجائزة التميز في التواصل مع العملاء لعام 2021 بعد تحقيق الهيئة التميّز في الأداء بالنظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة مع مقترحات وشكاوى المتعاملين بنسب بلغت 100% من مؤشرات قياس الأداء، مشيدةً بتوجيه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حفظه الله، بوضع معايير إضافية لجائزة التميز في خدمة العملاء بما يسهم في زيادة التنافسية بين الجهات الحكومية استمرارًا لمساعي تحسين الخدمة الحكومية للمواطنين تتضمن جودة الرد والفترة الزمنية المستغرقة للانتهاء منه.

كما اعربت عن بالغ الفخر والاعتزاز  بهذا الإنجاز المشرف والذي يأتي تقديراً للدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التواصل مع منتسبي القطاع الصحي وعموم المستفيدين من الخدمات الصحية، وبما يسهم في تحقيق تطلعات الحكومة في تكريس نهج التواصل والتميز في الأداء وتعزيز الشراكة المجتمعية وتحقيق تطلعات المستفيدين، مثمنة في الوقت ذاته جهود منتسبي الهيئة والقائمين على نظام تواصل نظير ما يقدمونه من جهود تسهم إيجابا في تعزيز جودة وتميز القطاع الصحي في المملكة.