الجمعة , سبتمبر 30 2022
أخبار عاجلة

وزارة الداخلية تفوز بجائزة أفضل برنامج لرفع معنويات الموظفين للعام 2019

المنامة في 16 أغسطس / بنا / حصدت وزارة الداخلية جائزة «أفضل برنامج لرفع معنويات الموظفين للعام 2019» وذلك خلال مشاركة فريق السعادة التابع للموارد البشرية في “جائزة السعادة في مكان العمل” وهي الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط ، والتي نظمها المركز الإستراتيجي «ساستينابول مايندز» الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية والاستدامة المؤسسية في منطقة الخليج والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذه المناسبة أكد الوكيل المساعد للموارد البشرية العميد عادل عبدالله أمين أن تحقيق هذا الإنجاز الدولي جاء بفضل دعم الفريق اول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية وتوجيهات معاليه الرامية إلى الاستمرار في تطوير قدرات منسوبي الوزارة بما يسهم في رفع كفاءتهم وإنتاجيتهم في مجال العمل، منوها بالمتابعة المستمرة للشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة وكيل وزارة الداخلية لبرامج وخطط الموارد البشرية، معربا عن شكره وتقديره لفريق العمل وكل من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز الدولي.

وقد كرّم برنامج «جائزة السعادة في مكان العمل» في دورته الثالثة خلال الحفل الذي أقيم عبر المنظومة الإلكترونية زوم التي عقدت في دبي، المؤسسات التي حققت أعلى درجات الالتزام إزاء معنويات وصحة موظفيها في المنطقة، حيث تم الإعلان عن 19 فائزاً ينتمون إلى 65 مؤسسة حكومية وخاصة، وذلك ضمن ست فئات مختلفة.

ويغطي البرنامج مؤسسات القطاع الحكومي، وقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والمؤسسات الكبرى، إضافة إلى المنظمات غير الربحية ، التي تعمل على نشر الإيجابية انطلاقاً من إيمانها بأن «إسعاد الموظفين» يخلق مؤسسات عالية الأداء.

شاهد أيضاً

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في …

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون