السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

وزارة شؤون الشباب والرياضة وهيئة الرياضة تفتتحان ملعب حديقة سماهيج ضمن ملاعب الفريج

المنامة في 27 سبتمبر/ بنا / افتتحت وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة ملعب الفريج في حديقة سماهيج، والذي تم تشييده بدعم من بنك “ستاندرد تشارترد “، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل توفير عدد من الملاعب ذات الجودة العالية في قرى ومدن المملكة.

وقصّ شريط الافتتاح النائب د. هشام أحمد العشيري عضو مجلس النواب، والأستاذة نورة حسن النصف رئيسة شؤون الشركات والتسويق في بنك “ستاندرد تشارترد البحرين والشرق الأوسط”، بحضور السيد راشد عبداللطيف الزياني مدير إدارة الشؤون القانونية والتراخيص والسيد محمد شوقي سليس مدير إدارة الرقابة والتدقيق بالهيئة العامة للرياضة، والسيد عبدالله محمد السهلي مدير إدارة المشاريع والسيد فاضل العود ممثل الدائرة السادسة في مجلس المحرق البلدي.

وبهذه المناسبة، أشاد النائب د. هشام أحمد العشيري بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة وبالتعاون مع بنك ستاندرد تشارترد في تنفيذ مبادرة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في إنشاء ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة، مؤكدا أن الملاعب ستكون مكانًا مناسبًا لممارسة الشباب للرياضة واكتشاف مواهبهم وقضاء أوقات فراغهم بممارسة الرياضية في أجواء مثالية علاوة على تعارف الشباب فيما بينهم.

وقال: “نؤمن بأن رعاية الشباب البحريني هي عملية تشاركية ومتكاملة بين جميع المؤسسات والهيئات في المملكة، ونحن في مجلس النواب حريصون على دعم المبادرات التي تهتم بالشباب البحريني وتنمي مواهبهم في شتى المجالات بما فيها الجانب الرياضي”.

من جانبها، قالت الأستاذة نورة حسن النصف: “دائما ما ينصب اهتمام بنك ستاندرد تشارترد على تشجيع الشباب البحريني بضرورة استثمار أوقاتهم في ممارسة الرياضة بمختلف أنواعها، وهو الأمر الذي جعلنا ندخل في شراكة متميزة مع العديد من الجهات الداعمة للشباب ومن بينها وزارة شؤون الشباب والرياضة لتنفيذ ملاعب في فرجان قرى ومدن المملكة والتي تحظى باهتمام من قبل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الحريص دوما على تطوير مهارات الشباب البحريني في مختلف المجالات”.

وأضافت: “لطالما حرصنا في بنك ستاندرد تشارترد على دعم مختلف الأنشطة والفعاليات الرياضية في المملكة، وذلك تطابقا مع برامجنا الشاملة للمسؤولية المجتمعية والاستدامة، إلى جانب ترسيخنا المستمر لأهمية دعم وتشجيع الشباب واكتشاف مواهبهم واستنهاض هممهم”.

يذكر أن مبادرة ملاعب الفريج تحمل أهدافا نبيلة من بينها توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في أجواء مثالية وآمنة وتأكيدا لدور ملاعب الفريج في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الرياضية ورفد الأندية الوطنية باللاعبين المتميزين مهاريا وفنيا، باعتبار ملاعب الفريج تمثل بيئة خصبة للمواهب الرياضية.

شاهد أيضاً

الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب و الرياضة يستقبل فارس الكوهجي

    استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة، …

“الأعلى” للشباب والرياضة يحتفي بيوم المرأة البحرينية

    ضاحية السيف – المجلس الأعلى للشباب والرياضة نظمت الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب …

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن …

دونتيشتش يقود مافريكس للفوز على وريورز في الدوري الأمريكي للسلة

واشنطن في 30 نوفمبر / بنا / قاد اللاعب لوكا دونتيشتش فريقه دالاس مافريكس للفوز …