السبت , ديسمبر 3 2022
أخبار عاجلة

وزيرة السياحة تبحث سبل التعاون مع إدامة

المنامة في 30 أغسطس/ بنا / أكدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة حرص الهيئة على دعم المشروعات السياحية التي تنفذها شركة “إدامة” من أجل تعزيز نجاح هذه المشروعات وزيادة قدرتها على المساهمة في تنمية القطاع السياحي في مملكة البحرين، وذلك في إطار عمل الهيئة على تفعيل الشراكة مع مختلف المنشآت السياحية وزيادة قدرتها على جذب المزيد من السياح والزوار من المنطقة والعالم.

وخلال اجتماعها  مع الرئيس التنفيذي لشركة “إدامة” السيد أمين العريض بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الدكتور ناصر علي قائدي، نوهت الوزيرة الصيرفي بالنجاح الذي تسجله الشركة في مشروعاتها السياحية بشكل خاص، والمتمثلة بمشروع”سعادة” والتوسعة التي يشهدها، وبلاج الجزائر الذي تعززت جاذبيته أمام المواطنين والمقيمين والسواح والزوار بعد الارتقاء ببنتيه التحتيةوتقديمه لبرنامج فعاليات حافل، إضافة إلى مشروع “حوار” والمرتقب أن يحقق نقلة نوعية للقطاع السياحي ككل.

وتم البحث خلال اللقاء مع السيد العريض لوضع برنامج عمل مشترك تقوم من خلاله هيئة البحرين للسياحة والمعارض بالترويج لمشروعات”إدامة” السياحية والتعريف بها وبفعالياتها في مختلف المؤتمرات والمعارض التي تشارك بها الهيئة إقليميا ودوليا، وذلك ضمن جهود الهيئة للتعريف بمختلف منشآت القطاع السياحي البحريني والمبادرات والتطورات التي تشهدها المنشآت السياحية البحرينية.

كما تطرق اللقاء إلى تعزيز آلية مساهمة مشروعات “إدامة” في جهود هيئة البحرين للسياحة ذات الصلة بتنويع المنتج السياحي، وتقديم برامج مبتكرة تشجع السائح والزائر على البقاء أطول فترة ممكنة في البحرين ورفع معدلات إنفاقه، وتلبية احتياجاته وتحقيق تطلعاته.

من جانبه نوه السيد العريض بامتلاك هيئة السياحة رؤية واضحة لتطوير القطاع السياحي بالتعاون الوثيق مع مختلف الشركاء، مشيرا إلى أن مشروعات الترفيه والتسلية تشكل حيزا مهما من محفظة شركة “إدامة”، ومؤكدا حرص الشركة على تسخير الخبرات العقارية لديها من أجل مواصلة إنشاء وتطوير مشروعات سياحية نوعية تسهم بذات الوقت في إثراء قطاع العقارات المتنوع والديناميكي في مملكة البحرين.

وأكد العريض التزام “إدامة” الراسخ بمبادئها الأساسية في الجودة والكفاءة والاستدامة في مختلف مشروعاتها العقارية بما فيها المشروعات السياحية، لافتا إلى أن الشركة تركز في استراتيجيّتها طويلة الأجل في المقام الأول على المشاريع الوطنية الكبرى التي تحفز القطاع السياحي والاقتصاد الوطني.

شاهد أيضاً

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …

افتتاح ملتقى وجائزة التميز للمرأة القيادية في قطاع الطاقة

  المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن …

وزيرة السياحة تلتقي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية

الرياض في 01 ديسمبر/ بنا / عقدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة …