الإثنين , يوليو 4 2022

وزيرة الصحة تؤكد البناء على ما تحقق للقطاع الصحي من انجازات وطنية

المنامة في 19 يونيو / بنا / التقت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة بسعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، وذلك لتسلّم مهام وزارة الصحة.

وخلال اللقاء أشادت سعادة وزيرة الصحة بالجهود التي بذلتها سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح خلال توليها مهام الوزارة، منوهةً بما تحقق من مكتسبات نوعية خلال تلك الفترة وما نتج عنها من برامج واستراتيجيات رفدت القطاع الصحي ورسخت من تقدمه باحترافية وكفاءة، خصوصاً خلال الانتشار العالمي لجائحة فيروس كورونا (كوفيد – 19) وما نتج عن ذلك من استجابة وطنية متميزة يحتذى بها عالمياً بفضل توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله للجهود الوطنية للتصدي لجائحة فيروس كورونا.

وأكدت سعادة الوزيرة حرصها على مواصلة ما تحقق لهذا القطاع الهام، والبناء عليه خلال الفترة المقبلة، وفق أهداف المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ومتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

من جانبها، أعربت الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح عن خالص التهاني للدكتورة جليلة بنت السيد جواد السيد حسن وزيرة الصحة بمناسبة حصولها على الثقة الملكية السامية، معربةً عن شكرها لكافة العاملين في وزارة الصحة على الجهود التي بذلوها طوال الفترة الماضية بما ساهم في تطور القطاع الصحي واستدامته، لا سيما خلال الانتشار العالمي لجائحة فيروس كورونا، مشيدةً بعطائهم الكبير وبذلهم المخلص، متمنيةً لسعادة وزيرة الصحة التوفيق والنجاح في مهامها ومسؤولياتها.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

وزير شئون الاعلام يفتتح مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر

المنامة في 22 يونيو / بنا / أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير …