الرئيسية أعمال وزير الأشغال يبحث احتياجات خامسة العاصمة مع النائب أحمد السلوم

وزير الأشغال يبحث احتياجات خامسة العاصمة مع النائب أحمد السلوم

المنامة في 26 أغسطس / بنا / بحث سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في اتصال مرئي مع رئيس اللجنة المالية والاقتصادية بمجلس النواب النائب أحمد صباح السلوم ممثل الدائرة الخامسة في محافظة العاصمة الاحتياجات الخدمية المختلفة للدائرة.

وشارك في الاتصال المرئي كل من الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة وكيل الوزارة لشئون البلديات والدكتور نبيل محمد أبو الفتح وكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية ومحمود الشيباني مدير إدارة التخطيط وشئون المجالس البلدية والمهندس عيسى البوعينين مستشار التخطيط الاستراتيجي بهيئة التخطيط والتطوير العمراني.

وفي بداية الاتصال رحب الوزير خلف بالنائب أحمد السلوم مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه أعضاء السلطة التشريعية في خدمة الوطن والمواطنين مؤكدا في الوقت ذاته على أهمية التعاون المستمر بين السلطتين التشريعية والتنفيذية من أجل الصالح العام.

وتم خلال الاتصال بحث عدد من المواضيع المتعلقة باحتياجات الدائرة الخامسة في محافظة العاصمة ومنها تحويل المدخل الواقع عند المستشفى الكندي إلى اتجاه واحد، إلى جانب بحث المخططات في داخل الدائرة وخصوصا في مجمع 364 في منطقة البلاد القديم.

كما بحث الاجتماع وضع مجموعة من الحواجز لمنع وقوف الشاحنات في المواقف العامة بمنطقة السقية وكذلك دراسة إمكانية تأجيل رصف الطرق لحين الانتهاء من الأعمال الحالية للكهرباء وأعمال البنية التحتية في مجمع 362 وكذلك تخصيص أرض لإنشاء مواقف للسيارات تخدم المنطقة.

كما بحث اللقاء تثمين عدة الصيد لعدد من الصيادين وكذلك مشاريع الحدائق والبنية التحتية في الدائرة.

وشدد الوزير خلف خلال الاتصال على حرص الوزارة على تنفيذ توجيهات مجلس الوزراء الموقر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بالعمل من أجل توفير أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وأشاد النائب أحمد السلوم بجهود وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ المشاريع الخدمية في عموم مملكة البحرين، والتطوير الحاصل على صعيد المشاريع الخدمية التي تقدمها.