الرئيسية Uncategorized وزير الإسكان: الصحافة البحرينية شريك فاعل في الإنجاز ومسارات التطوير

وزير الإسكان: الصحافة البحرينية شريك فاعل في الإنجاز ومسارات التطوير

BahrainNOW.net | وزير الإسكان: الصحافة البحرينية شريك فاعل في الإنجاز ومسارات التطوير
BahrainNOW.net | وزير الإسكان: الصحافة البحرينية شريك فاعل في الإنجاز ومسارات التطوير

وزير الإسكان: الصحافة البحرينية شريك فاعل في الإنجاز ومسارات التطوير

المنامة في 06 مايو/ بنا / أكد سعادة المهندس باسم بن يعقوب الحمر وزير الإسكان على أن رعاية ودعم حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه للصحافة البحرينية عكست على مدار السنوات الماضية الحرية المسؤولة والانفتاح بما يجعلها ضمن مصاف الدول المتقدمة في هذا المجال.

أشار وزير الإسكان إلى أن الصحافة البحرينية هي شريك فاعل في الإنجاز وتحقيق التقدم في مسارات التطوير على مستوى المملكة من خلال دعم جهود فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وهنأ وزير الإسكان الصحافة المحلية بمناسبة يوم الصحافة البحرينية، الذي تحتفل فيه مملكة البحرين في السابع من مايو، تقديرا لدورهم العريق عبر موروث صحفي قديم، وشخصيات إعلامية أسست لقواعد العمل الصحفي والإعلامي المهني بالمنطقة.

وبين وزير الإسكان أن ما تضمنته التعديلات الجديدة على قانون تنظيم الصحافة والنشر وفقا للتوجيهات الملكية السامية يتناسب مع التطور الحاصل في المجال الإعلامي، لتؤدي صحافتنا المحلية مسؤوليتها في المجتمع بكل حرية وشفافية.

وأشاد وزير الإسكان بالدور الوطني البارز للصحافة البحرينية في إيصال الإنجازات، والدفاع عن المكتسبات الوطنية في ظل المسيرة التنموية الشاملة من خلال إدراك ووعي العاملين في السلطة الرابعة لأهمية الحفاظ على ميثاق المهنة وأن تكون مهنتهم بمثابة حائط صد منيع لكل من يريد الإضرار بالوطن وإنجازاته.