الثلاثاء , فبراير 27 2024

وزير التربية يستقبل طالبا كفيفا أنشأ قناة على (يوتيوب) لمقاطع فيديو من تصميمه

وزير التربية يستقبل طالبا كفيفا أنشأ قناة على (يوتيوب) لمقاطع فيديو من المنامة في 29 يوليو / بنا / استقبل سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم، اليوم، الطالب السيد حسين السيد أنور، من مدرسة الإمام الغزالي الإعدادية للبنين، وهو من الطلبة المكفوفين، ويمتلك موهبة متميزة في تصميم مقاطع الفيديو.
وقام الطالب بإنشاء قناة على “يوتيوب” خاصة به، خصصها لإنتاجه من الأفلام التثقيفية، ومنها ما يتعلق بتعريف ذوي الاحتياجات الخاصة بتطبيقات الأجهزة الذكية التي يمكنهم الاستفادة منها، حيث تجاوز عدد مشتركي القناة خمسة آلاف مشترك حتى الآن.

وقد اطلع الوزير على جانب من إنتاج الطالب عبر قناته الرقمية، بحضور والده، مشيدا بموهبته المتميزة، موجها إلى ضمه إلى مركز رعاية الطلبة الموهوبين بالوزارة، للاستفادة من البرامج الإثرائية التي من شأنها الارتقاء بقدراته في مجال موهبته.

وأكد الوزير أن الوزارة تفخر بقصص نجاح أبنائها من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة بمدارس الدمج الحكومية، والذين تجاوز تميزهم الجانب الأكاديمي إلى جانب الموهبة والإبداع في العديد من المجالات، في ظل ما توفره الوزارة لهم من خدمات تربوية وتعليمية نوعية تراعي الاختلاف في قدراتهم وظروفهم الصحية.

شاهد أيضاً

غداء ابناء الخوالده

مبادرة فينا خير

معدل التضخم السنوي في السعودية ينخفض إلى 1.5 % خلال ديسمبر

الرياض في 15 يناير/ بنا / سجَّل مؤشر الرقم القياسي لأسعار المستهلك بالمملكة العربية السعودية …

الدولار ينخفض مع رهانات خفض الفائدة

سنغافورة في 15 يناير/ بنا / تراجع الدولار اليوم الاثنين مع رهان المستثمرين مجددًا على …