الرئيسية أخبار وزير الخارجية يبحث مع وفد من المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا...

وزير الخارجية يبحث مع وفد من المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا التنسيق المشترك في شؤون حماية حقوق الإنسان

  المنامة في 07 نوفمبر / بنا / استقبل سعادة الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني، وزير الخارجية، اليوم الأحد، في مقر وزارة الخارجية، سعادة السيدة تتيانا موسكلكوفا، المفوضة العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية والوفد المرافق بمناسبة زيارته لمملكة البحرين.

 وخلال اللقاء، رحب سعادة وزير الخارجية بوفد المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية، مؤكدًا عمق علاقات الصداقة التي تربط بين مملكة البحرين وروسيا الاتحادية، مستعرضًا أطر تعزيز التعاون الثنائي في مجال حقوق الإنسان والارتقاء بها إلى مستويات أرحب بما يحقق الأهداف المنشودة.

 ونوه سعادة وزير الخارجية بجهود مملكة البحرين في مجال حقوق الإنسان في ظل الحرص والاهتمام الذي توليه المملكة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مستعرضًا أبرز الإنجازات التي حققتها مملكة البحرين في مجال حماية حقوق الإنسان.

 من جانبه، أعرب وفد المفوضية العليا لحقوق الإنسان في روسيا الاتحادية عن اعتزازه بزيارة مملكة البحرين، مؤكدا أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين في مجال حقوق الإنسان في المحافل الدولية، متمنيا للمملكة دوام الرفعة والازدهار.

 وجرى خلال اللقاء، بحث سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في الشؤون المتعلقة بحماية حقوق الإنسان.

 حضر اللقاء، السيد علي أحمد الدرازي، رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، وسعادة السفير إيجور كرمنيف، سفير روسيا الاتحادية لدى مملكة البحرين، والسفير د. أروى حسن السيد، رئيس قطاع شؤون حقوق الإنسان بوزارة الخارجية، والسيد أحمد إبراهيم القرينيس، رئيس قطاع الشؤون الأوروبية بوزارة الخارجية.