الرئيسية أخبار وزير الداخلية يشيد بالعطاء الوطني الممتد للواء علاء سيادي ويثمن احترافيته في...

وزير الداخلية يشيد بالعطاء الوطني الممتد للواء علاء سيادي ويثمن احترافيته في الأداء الأمني المتميز

المنامة في 31 أكتوبر/ بنا / استقبل الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، وبحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، واللواء ركن بحري علاء عبدالله سيادي قائد خفر السواحل، بمناسبة إحالته للتقاعد.

وفي بداية اللقاء، أشاد معالي الوزير بما قدمه اللواء علاء سيادي من جهود وطنية مخلصة وعطاء ممتد على مدار سنوات طويلة في خدمة الوطن، مثمنا المهنية والاحترافية في الأداء الأمني المتميز للواء سيادي، والذي لم يقتصر عطاؤه على خفر السواحل بل امتد للعديد من مجالات العمل الأمني.

وأشار معالي الوزير إلى أن اللواء ركن بحري علاء سيادي، ترك بصمة واضحة في قيادة خفر السواحل، وكان نموذجاً مشرفاً في القيادة الأمنية، وساهم في تحفيز العاملين معه من ضباط وضباط صف وأفراد ودفعهم للعمل المتميز والإبداع في الأداء في إطار الحرص على تقديم خدمات أمنية متقدمة للمواطنين والمقيمين.

وأعرب معاليه عن فخره واعتزازه بهذا الأداء والإخلاص والتفاني في مجال حفظ أمن الوطن، متمنيا للواء سيادي موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق.

من جهته، أعرب اللواء علاء سيادي عن بالغ شكره وامتنانه لمعالي وزير الداخلية، معبراً عن اعتزازه بالعمل تحت إمرة معاليه طوال هذه الفترة، ومقدراً الدعم الذي تلقاه على امتداد مسيرته العملية.