الرئيسية أخبار وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة ماهيندرا المحدودة

وزير الصناعة والتجارة والسياحة يستقبل رئيس مجلس إدارة مجموعة ماهيندرا المحدودة

المنامة في 30 يناير/ بنا / استقبل وزير الصناعة والتجارة والسياحة سعادة السيد زايد بن راشد الزياني، رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة مجموعة ماهيندرا المحدودة السيد أناند ماهيندرا Anand Mahindra والوفد المرافق له من المسؤولين بالشركة لدى زيارتهم الحالية لمملكة البحرين، بحضور كل من وكيل الوزارة الأستاذة إيمان أحمد الدوسري والوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية الشيخ حمد بن سلمان آل خليفة.

في بداية الاجتماع، رحب الوزير زايد بن راشد الزياني بالسيد أناند ماهيندرا Anand Mahindra والمسؤولين، معربا عن سعادته بكل ما من شأنه تدعيم وتعزيز علاقات الأخوة والتعاون بين مملكة البحرين وجمهورية الهند.

وأكد أن مثل هذه اللقاءات تعزز أوجه التعاون والعمل المشترك مما سينعكس إيجابياً على اقتصاديات البلدين.

ولفت الوزير زايد الزياني خلال اللقاء إلى اهتمام وحرص مملكة البحرين على تعزيز علاقاتها بكافة دول العالم، مؤكداً أهمية الاستفادة من الخبرات والتجارب في تطوير الصناعات والتجارة الوطنية.

وأعرب عن تطلع مملكة البحرين لمزيد من أوجه التعاون في المجالات الصناعية والتجارية والاستثمارية والسياحية، وبما يصب في صالح شعبي البلدين الصديقين.

من جانبه، أشاد السيد أناند ماهيندرا Anand Mahindra بالدور البارز الذي يقوم به وزير الصناعة والتجارة والسياحة في تطوير العلاقات الصناعية والتجارية والسياحية بين البلدين، مؤكداً استعداد الجانب الهندي لتنمية آفاق التعاون المشترك.