الرئيسية أعمال وزير الصناعة والتجارة يجتمع بوزير الخارجية والشؤون الأوروبية بجمهورية مالطا

وزير الصناعة والتجارة يجتمع بوزير الخارجية والشؤون الأوروبية بجمهورية مالطا

المنامة في 11 أبريل / بنا / اجتمع سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة بمعالي السيد إيفاريست بارتولو وزير الخارجية والشؤون الأوروبية بجمهورية مالطا الصديقة والوفد المرافق له، بحضور الشيخ حمد بن سلمان بن خليفة آل خليفة الوكيل المساعد للتجارة المحلية والخارجية والسيد خالد فهد العلوي الوكيل المساعد لتنمية الصناعة، وعدد من كبار المسؤولين بالوزارة.

وخلال الاجتماع أكد الوزير الزياني حرص حكومة مملكة البحرين الموقرة على تعزيز علاقات البحرين بكافة دول العالم، مستعرضاً الإمكانيات والفرص الاستثمارية والبيئة الملائمة والآمنة التي تحظى بها في ظل التشريعات والأنظمة التي تتواكب مع التطورات والمتطلبات العالمية، إضافة إلى الإجراءات الميسرة والمميزات الكبيرة التي تتيحها للمستثمرين والمشروعات الاستثمارية المختلفة.

كما نوه إلى الاستراتيجية الوطنية التي تعزز موقع البحرين المالي والاستثماري، والذي يؤهلها لاستقطاب كبريات المشاريع والاستثمارات العالمية في جميع القطاعات الاقتصادية.

وأشار وزير الصناعة والتجارة والسياحة إلى الدور الكبير الذي تلعبه الزيارات المتبادلة والاجتماعات بين المسؤولين ورجال الأعمال في كلا البلدين للآخر، مما يحقق النمو المطلوب في هذه العلاقات، وانعكاسها  على المبادلات التجارية والتعاون الاقتصادي المشترك .