الرئيسية أعمال وزير الصناعة والتجارة يشيد بالتوجهات الرائدة لبرنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر...

وزير الصناعة والتجارة يشيد بالتوجهات الرائدة لبرنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الوطنية

  المنامة في 24 أكتوبر / بنا / أشاد سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة، بالكوادر الوطنية الطموحة ومبادراتها اللافتة ومشاركاتها الفاعلة في البرامج التنموية والتدريبية المختلفة والتي تؤهلهم لتقديم المزيد من الإنجازات لمملكة البحرين.

 جاء ذلك خلال استقبال الوزير زايد الزياني في مكتبه اليوم السيد صباح طارق الجلاهمة أخصائي تطوير مؤسسات أول بإدارة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بالوزارة، بمناسبة انتسابه ضمن الدفعة السابعة من برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الوطنية، بحضور وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسياحة الأستاذة ايمان أحمد الدوسري وعدد من كبار المسؤولين في الوزارة.

 وهنأ سعادة الوزير السيد صباح الجلاهمة بمناسبة قبوله بالبرنامج، مشيدا بالتوجهات الرائدة التي يرتكز عليها برنامج رئيس مجلس الوزراء لتنمية الكوادر الوطنية، والذي يعبر عن رؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

 وفي هذا السياق أكد سعادة الوزير حرص وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وتشجيعها لكافة المبادرات والمشاركات التي تصقل مهارات الموظفين من جميع النواحي والتي تسهم في تطوير العمل ورفع شأن مملكة البحرين، متمنيا للسيد صباح طارق الجلاهمة كل التوفيق والنجاح في هذا البرنامج.