الأحد , ديسمبر 4 2022

وزير الصناعة والتجارة يلتقي رئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان ويتسلم نسخة من كتاب (البحرين وطن السلام)

المنامة في 06 سبتمبر / بنا / أكد سعادة السيد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة التزام مملكة البحرين الراسخ بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه في تعزيز نهج التعايش السلمي وقيم التسامح والاحترام المتبادل بين الشعوب، الأمر الذي يعكس مكانة البحرين كأرض حاضنة للجميع.

جاء ذلك خلال لقاء وزير الصناعة والتجارة برئيس جمعية البحرين لتسامح وتعايش الأديان (تعايش) السيد يوسف محمد بوزبون وعدد من أعضاء الجمعية، بحضور الأستاذة إيمان أحمد الدوسري وكيل وزارة الصناعة والتجارة والسيد عبدالعزيز محمد الأشراف الوكيل المساعد للرقابة والموارد، حيث قدم رئيس الجمعية لسعادته نسخة باللغتين من كتاب (البحرين وطن السلام) الذي تضمن مجموعة من نماذج وصور التسامح والتعايش بين مكونات النسيج الاجتماعي للمواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين.

وثمن الوزير جهود الجمعية في إبراز هذه الصورة التي تنصهر بها جميع مكونات المجتمع البحريني وما يضمه من تعددية، واستمع سعادته لشرح حول أبرز الأهداف التي تسعى الجمعية إلى تحقيقها بالتعاون والتنسيق مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة، والتي من شأنها تدعيم قيم التسامح والتعايش والتآخي.

شاهد أيضاً

افتتاح فعالية تعزيز المساحات العامة الشاملة لذوي الإعاقة في حديقة ديار المحرق

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أكد معالي الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل …

بدء تسجيل العمالة الوافدة في المراكز المعتمدة بدءًا من 4 ديسمبر الجاري لتصحيح الوضع القانوني للعمالة

المنامة في 03 ديسمبر/ بنا / أعلنت هيئة تنظيم سوق العمل عن بدء تسجيل العمالة …

وزارة الصحة تفوز بجائزة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتقدم المرأة البحرينية عن مؤسسات القطاع العام

المنامة في 01 ديسمبر / بنا / رفعت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن …

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل …