الرئيسية أخبار وزير العمل يشيد بجعل واجهة المحال المصرفية والتجارية في مطار البحرين الدولي...

وزير العمل يشيد بجعل واجهة المحال المصرفية والتجارية في مطار البحرين الدولي من الموظفين البحرينيين

المنامة في 10 مارس/ بنا / أشاد سعادة السيد جميل بن محمد علي حميدان وزير العمل والتنمية الاجتماعية، خلال زيارة قام بها للشركة العالمية للصرافة، فرع مطار البحرين الدولي، بالقوى العاملة الوطنية بقطاع الصيرفة التي تشهد نمواً مضطرداً في مملكة البحرين، منوها بما يتمتع به العمالة الوطنية من انضباط وإخلاص في العمل، معرباً عن اعتزازه بوجود هذه الكوادر الوطنية في مطار البحرين الدولي الذي يعد الواجهة الحضارية لمملكة البحرين.

وقد قامت الشركة العالمية للصرافة بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مؤخراً بتوظيف 20 بحرينياً من الذين تم تأهيلهم لشغل عدد من الشواغر الوظيفية لدى الشركة خاصة في فرع مطار البحرين الدولي.

وأشاد حميدان باهتمام الشركة في توظيف العمالة الوطنية، مشيراً إلى أن توجه الشركة بجعل الموظفين لديها في المطار من المواطنين تعد مبادرة متميزة لجعل واجهة المطار التجارية والمصرفية تظهر كفاءة وقدرة الموظف البحريني في تقديم الخدمات بأداء متميز واحترافية مهنية عالية؛ بما يعكس إسهامه في خدمة وتشريف بلده في مختلف مواقع العمل والإنتاج.

وأكد أن الوزارة ستواصل جهودها في تسريع توظيف المواطنين الباحثين عن عمل في مختلف القطاعات الإنتاجية خاصة القطاعات الجاذبة والواعدة في سوق العمل مع تقديم كافة الحوافز، منها التدريب، ودعم أجور العمالة الوطنية لتكون الخيار الأفضل عند التوظيف.

من جانبهم أثنى الموظفون على جهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في إدماج المواطنين في القطاع الخاص منوهين بما تحظى به العمالة الوطنية من اهتمام وتقدير من قبل الحكومة الموقرة.

وفي إطار تعزيز التعاون بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والشركة العالمية للصرافة، فإن الشركة ستقوم برفع عدد الوظائف إلى 52 وظيفة خلال الفترة القادمة على أن تكون الأولوية للبحرينيين، وذلك من خلال رفد الوزارة للشركة بالكوادر الوطنية المدربة لشغل مختلف الوظائف الإدارية والفنية لديها.