الإثنين , يوليو 4 2022

وزير النفط والبيئة يبحث مع السفيرة التركية الجديدة التعاون والمواضيع المشتركة في مجالات البيئة والمناخ

المنامة في 20 يونيو / بنا / استقبل سعادة الدكتور محمد بن مبارك بن دينه وزير النفط والبيئة، المبعوث الخاص لشؤون المناخ، اليوم الاثنين، سعادة السيدة ايسن تشاكيل سفيرة الجمهورية التركية بمناسبة تعيينها سفيراً لبلادها لدى مملكة البحرين.

وخلال اللقاء، هنأ سعادته السفيرة لتركية على التعيين، متمنيا لها كل النجاح والتوفيق في أداء مهام عملها الدبلوماسي بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، كما أشاد باهتمام السفيرة بالملفات البيئية والمناخية، مؤكدا حرص المجلس الأعلى للبيئة على تعزيز التعاون مع الدول الداعمة للجهود الإقليمية والدولية لتحقيق اهداف التنمية المستدامة.

واستعرض الجانبان جهود البلدين في مختلف المجالات البيئية والمناخية، وسبل الارتقاء بمستويات التعاون بين البلدين للحفاظ على البيئة والحد من آثار تغير المناخ.

من جانبها أعربت السيدة ايسن تشاكيل عن خالص شكرها وتقديرها لسعادة وزير النفط والبيئة على حسن الاستقبال، مشيدة بما تم خلال اللقاء من بحث العلاقات الثنائية بين البلدين وعدد من المواضيع المشتركة، مؤكدة حرص بلادها على تطوير أواصر التعاون مع مملكة البحرين بما يعود بالنفع لصالح البلدين والشعبين الصديقين.

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون

وزير شئون الاعلام يفتتح مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الخامس عشر

المنامة في 22 يونيو / بنا / أكد سعادة الدكتور رمزان بن عبدالله النعيمي وزير …