الرئيسية أخبار وزير النفط يهنىء جلالة الملك المفدى بذكرى تأسيس المجلس الأعلى للمرأة

وزير النفط يهنىء جلالة الملك المفدى بذكرى تأسيس المجلس الأعلى للمرأة

وزير النفط يهنىء جلالة الملك المفدى بذكرى تأسيس المجلس الأعلى للمرأة

  • تأسيس المجلس الاعلى للمرأة شكل نقلة نوعية علي صعيد تعزيز المسيرة الديمقراطية في البحرين
  • المرأة البحرينية أثبتت بكفاءتها وقدراتها أنها شريك أصيل وايجابي في مسيرة العطاء للوطن
  • رفع معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وزير النفط أسمى آيات التهاني والتبريكات الى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، وإلى مقام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى مقام صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله، وذلك بمناسبة احتفال مملكة البحرين بالذكرى العشرين لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

     

    وأكد معاليه ان تأسيس المجلس الاعلى للمرأة شكل نقلة نوعية على صعيد تعزيز المسيرة الديمقراطية في مملكة البحرين التي أرسى قواعدها جلالة الملك المفدى، حفظه الله ورعاه، لترتقي المرأة البحرينية إلى اعلى مراتب التفوق والانجاز والعطاء، ولتسهم بفاعلية في أداء دورها الوطني كشريك فاعل في مختلف مراحل البناء والنهضة التي تشهدها مملكة البحرين.

     

    وأكد معاليه ان ما قطعته المرأة البحرينية من خطوات واسعة في مجال التمكين ثم التقدم يعكس الرؤية الثاقبة لصاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المفدى، حفظها الله، حيث نجح المجلس الاعلى للمرأة في وضع وتنفيذ الخطط والاستراتيجيات التي وفرت الركائز المتينة لكي تنطلق اسهامات المرأة البحرينية في جميع مواقع العمل والانتاج، وعززت من مكانتها في مختلف المحافل الاقليمية والدولية.

     

    واضاف معالي وزير النفط ان المرأة البحرينية أثبتت بكفاءتها وقدراتها أنها شريك أصيل وايجابي في مسيرة العطاء للوطن واكدت صلابتها في مواجهة كل التحديات وقدمت نموذجا ومثالا يدعو الى الفخر والاعتزاز، واستطاعت ان تحقق النجاح والتفوق في جميع المناصب التي تقلدتها محليا واقليما ودوليا لتسطر واحدة من أبرز قصص النجاح للوطن.

     

    ونوه معاليه الى ان الهيئة الوطنية للنفط والغاز وجميع الشركات النفطية تقدر عاليا عطاءات المرأة البحرينية من منتسبيها، حيث ان ما حققته المرأة البحرينية في قطاع النفط والغاز يشكل قصة نجاح تجسد ما تتميز به من روح المثابرة وصفات الكفاءة والابداع، وهو ما أهلّها لأن تكون شريكا فاعلا ومؤثراً فيما وصل إليه القطاع من تطور ونماء.

     

    وأكد معالي الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة أن ذكرى تأسيس المجلس الاعلى للمرأة تشكل مناسبة وطنية ذات طبيعة خاصة ومهمة في تاريخ مملكة البحرين الحديث والمعاصر، وأن الادوار السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تقوم بها المرأة البحرينية اسهمت في بناء أجيال من الكوادر الوطنية التي تسهم في تحقيق نهضة الوطن وتقدمه.

     

    وأعرب معاليه عن تمنياته للمرأة البحرينية بمزيد من النجاح والتقدم في الفترة المقبلة، وأن تتواصل مسيرة عطاءها واسهاماتها في كل ما يدعم عملية البناء والتقدم ليظل اسم مملكة البحرين عاليا في كافة المحافل.

    الهيئة الوطنية للنفط والغاز وجميع الشركات النفطية تقدر عاليا عطاءات المرأة البحرينية من منتسبيها