الرئيسية رياضة وزير شؤون الشباب والرياضة يبحث مع وزير الشباب والرياضة بجمهورية صربيا أوجه...

وزير شؤون الشباب والرياضة يبحث مع وزير الشباب والرياضة بجمهورية صربيا أوجه التعاون المشترك

المنامة في 01 ابريل / بنا / اجتمع سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة مع سعادة السيد فانيا أودوفيتشيتش وزير الشباب والرياضة في جمهورية صربيا الصديقة وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد.

وفي بداية الاجتماع نوه وزير شؤون الشباب والرياضة بنتائج مباحثات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، مع فخامة الرئيس ألكسندر فوتشيتش رئيس جمهورية صربيا الصديقة اثناء زيارته الى المملكة، مشيدا بعمق العلاقات التي تربط بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.

وقال المؤيد إن مملكة البحرين، وفقا لتوجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حريصة على تقوية روابط التعاون والتلاقي بين مملكة البحرين وجمهورية صربيا في المجال الشبابي والرياضي من خلال تأطير العمل الشبابي والرياضي وإطلاق مبادرات مشتركة بين البلدين، مؤكدا أن مملكة البحرين وجمهورية صربيا يمتلكان قواسم مشتركة وركائز أساسية يمكن الاستفادة منها في تطوير العمل الشبابي والرياضي وتبادل الخبرات والتجارب في مختلف المجالات وتبادل الوفود الرياضية والشبابية.

وقدم المؤيد لمحة عن المبادرات التي تقدمها مملكة البحرين للارتقاء بالقطاع الشبابي والرياضي من الناحية الإدارية والفنية والتنظيمية بالإضافة الى الإنجازات التي حققها أبناء البحرين في مختلف المجالات.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة في جمهورية صربيا أن العلاقات الصربية البحرينية متينة جدا وترتكز على قواسم مشتركة في مختلف المجالات، وأن بلاده حريصة كل الحرص على تقوية روابط التعاون مع مملكة البحرين في المجال الشبابي والرياضي وفقا لمبادرات وبرامج مستمرة تضمن تبادل الخبرات والتجارب الناجحة والوفود في مختلف المجالات.

وقدم الوزير الصربي لمحة عن تطور الرياضة في صربيا وأهم المبادرات التي تم تطبيقها للارتقاء بمختلف الألعاب الرياضية، كما بين أهمية زيادة حجم جسور التعاون بين الجانبين وعقد اجتماعات مستمرة لتقوية الجوانب الرياضية والشبابية.