الرئيسية أخبار وزير شؤون الشباب والرياضة يستقبل طلاب مركز ناصر للتأهيل ويشيد بابتكاراتهم

وزير شؤون الشباب والرياضة يستقبل طلاب مركز ناصر للتأهيل ويشيد بابتكاراتهم

المنامة في 22 أبريل/ بنا / استقبل سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة عدد من طلاب مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني والمشرف الإداري بالمركز حيث قدموا الى سعادته طاولة دراسية مبتكرة من قبل طلاب المركز.

واستمع سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى شرح مفصل من قبل الطلاب عن الطاولة الدراسية والتي تحمل العديد من المواصفات باعتبارها توفر كافة احتياجات الطالب وتسهل عليه عملية الدراسة، بالإضافة الى كونها سهلة في التحرك والاستخدام.

وأشار سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة حريصة على تسليط الضوء على الشباب البحريني في مختلف المجالات خاصة في عام الشباب البحريني 2022، مشيدا بالجهود التي يبذلها مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني وحرص إدارته على منح الطلاب الفرصة المثالية لاكتشاف وصقل وإبراز طاقاتهم وابتكاراتهم الامر الذي يعطي صورة ناصعة عن الشباب البحريني القادر على الابداع مشيرا الى أهمية مواصلة الطلاب مسيرتهم الابتكارية باعتبارهم نموذجا يحتذى به للشاب البحريني المحب للإبداع والابتكار.

ومن جانبهم أعرب طلاب مركز ناصر عن شكرهم وتقديرهم الى سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة على استقبالهم مؤكدين أن دعم سعادته ووقوفه الى جانب الشباب الامر الذي يمثل لهم دافعا من أجل تقديم المزيد من الابتكارات التي تبرز صورة الشاب البحريني.

يذكر أن الطلاب هم: مقداد محمد، بدر يونس، سامي خالد، عمران خليفة.