الرئيسية أبرز الأخبار وزير شئون الكهرباء والرئيس التنفيذي يستقبلان الموظفة فاطمة آل رحمه بمناسبة تخرجها...

وزير شئون الكهرباء والرئيس التنفيذي يستقبلان الموظفة فاطمة آل رحمه بمناسبة تخرجها من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية

المنامة في 1 سبتمبر / بنا / استقبل سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شؤون الكهرباء والماء، والشيخ نواف بن إبراهيم آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الموظفة فاطمة خالد آل رحمه بمناسبة تخرجها ضمن الدفعة الخامسة من برنامج النائب الأول لتنمية الكوادر الوطنية.

وهنأ الوزير والرئيس التنفيذي الموظفة على اختيارها في هذا البرنامج الطموح والذي يجسد رؤية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وذلك بأهمية الاستثمار في الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات وعلى جميع المستويات.

وخلال اللقاء أكد الوزير على الدور الذي يقوم به البرنامج في مواصلة تعزيز مهارات الكوادر الشابة وصقلها بما يسهم في تحقيق الأهداف المنشودة منه، مشيرا إلى أن هيئة الكهرباء والماء تقدم الدعم الكامل لهذا البرنامج المتميز والذي يهتم بتطوير العنصر البشري وتأهيلهم لمواصلة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها مملكة البحرين.

من جانبه أشاد الرئيس التنفيذي للهيئة بالدور المشرف الذي قامت به الخريجة حيث كانت خير ممثل للهيئة من خلال الأداء المتميز والعطاء خلال فترة انتدابها في البرنامج وحرصها على التعلم واكتساب الخبرات.