الرئيسية أخبار وزير شئون الكهرباء والماء: الشباب البحريني هم ثروة الوطن

وزير شئون الكهرباء والماء: الشباب البحريني هم ثروة الوطن

المنامة في 13 ديسمبر/ بنا / التقى سعادة المهندس وائل بن ناصر المبارك وزير شئون الكهرباء والماء مجموعة من الشباب المشاركين في البرنامج الوطني (لامع) والذي يعتبر أحد المبادرات الشبابية بتوجيه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب حفظه الله.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة الوزير بالحضور مثمناً جهود الشباب البحريني القادر على المشاركة في مواصلة المسيرة التنموية والبناء، وقال إن مشاركة الشباب في مثل هذه المشاريع والمبادرات الوطنية يسهم في استثمار الكفاءات الشبابية وصقل خبراتها لتشارك في التحديث والتطوير والابتكار.

وأشاد سعادة وزير شئون الكهرباء والماء بالبرنامج الذي من شأنه إعداد الشباب البحريني وخلق قيادات شبابية قادرة على العطاء وتنمية المجتمع وخلق قاعدة قوية وغنية من الكفاءات الشبابية ذات وعي وطني متكامل مؤهلة للمساهمة في البناء والتطوير في مختلف مواقع العمل والمجالات.

وفي ختام اللقاء ابدى سعادة الوزير اعتزازه بما يتميز به المشاركون في البرنامج، مقدراً ما قدموه من مشروعات ومقترحات لتطوير منهجية العمل في عدد من القطاعات، متمنياً لهم مواصلة التميز والعطاء لأجل المملكة.

ومن جانبهم أعرب المشاركون في البرنامج عن شكرهم وتقديرهم لسعادة الوزير على سعيه واهتمامه الدائم بتشجيعه للشباب، وحرصه على دعمهم لتحقيق المزيد من الانجازات في كافة المجالات التنموية.