الخميس , سبتمبر 29 2022

يوم غد الخميس آخر موعد لاستقبال طلبات الالتحاق ببرامج معهد البحرين للتدريبي

لمنامة في 22 يوليو/ بنا / أعلن معهد البحرين للتدريب استمراره في استقبال طلبات التسجيل والالتحاق بالبرامج النظامية المتنوعة التي يطرحها خلال الفصل الأول من العام التدريبي المقبل 2020/2021م، وذلك لغاية يوم الخميس الموافق 23 يوليو الجاري.

وفي هذا السياق دعت الدكتورة ناهد شويطر مدير إدارة شؤون المتدربين بالمعهد الطلبة الراغبين بالالتحاق إلى ضرورة استكمال طلبات الالتحاق إلكترونياً، مؤكدة أن موظفي مكتب القبول والتسجيل وقسم الإرشاد المهني والتوجيه يقومون بتوفير كل أنواع الدعم والمساعدة، لتيسير عملية التقديم الإلكتروني، وأنه يمكن للراغبين في الحصول على أي مساعدة التواصل مع المعنيين عبر عدد من الخطوط الساخنة، لتسهيل إتمام إجراءات الالتحاق والتسجيل.

ويمكن للراغبين في الالتحاق ببرامج المعهد ملء إستمارة تقديم طلب الالتحاق الإلكترونية المتوافرة على الموقع الإلكتروني للمعهد على الرابط التالي http://www.moedu.gov.bh/bti/، مع إرفاق الأوراق والمستندات المطلوبة، والاطلاع على اتفاقية التدريب المتوفرة على الموقع. ولمزيد من الاستفسارات يمكن التواصل على هاتف 17870922 أو 17870933.

شاهد أيضاً

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في …

وزير الداخلية يجتمع مع مساعد وزير الخارجية الأمريكية لشؤون الشرق الأدنى ونائب مساعد وزير الخارجية الأمريكية للشؤون السياسية والعسكرية

‎‎  29 يونيو 2022  وقت الإنشاء: 12:11 AM  اخر تحديث: 12:20 AM  عدد القراءات: 95 وزير …

زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات

. البحرين ومصر.. زيارات تاريخية ممتدة أثمرت نجاحا في مواجهة التحديات المنامة في 28 يونيو/ …

ختام مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون