الثلاثاء , أبريل 16 2024
أخبار عاجلة

أحمد الجهرمي يحقق المركز الأول في بطولة الشارقة كلباء الأولى لقفز الحواجز

المنامة في 12 ديسمبر/ بنا / حقق الفارس البحريني المتألق أحمد الجهرمي المركز الأول في بطولة الشارقة كلباء الأولى لقفز الحواجز التي أقيمت في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، إضافة إلى تحقيقه المركز الرابع.

واستطاع الجهرمي أن يحقق النتائج الايجابية في البطولة التي أقيمت على شاطئ البحر في الإمارات ضمن فعاليات مهرجان الشارقة الأول للفروسية بتنظيم من نادي الشارقة.

وتمكن أحمد الجهرمي من تحقيق المركزين الأول والرابع في ارتفاع 120 سم، والتي شهدت مشاركة 40 فارسا وفارسة من دولة الإمارات العربية المتحدة وفرسان من 12 دولة أجنبية مشاركة.

وأعرب الجهرمي عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على دعم سموه الكبير للمشاركات البحرينية الخارجية والتي أسهمت في تحقيق النتائج الايجابية التي تعكس مكانة قفز الحواجز البحرينية وتألقها المستمر عبر حصد العديد من الانجازات، مشيراً إلى أن هذا الدعم له أثر إيجابي كبير على تحقيق المراكز الأولى.

وأوضح أن هذا الانجاز سيكون حافزا له في مواصلة مسيرة التألق في المشاركات الخارجية القادمة، متطلعاً أن يواصل تحقيق المراكز الأولى.

وقد أقيمت البطولة في إطار المهرجان الذي أقيم تحت إشراف اتحاد الإمارات للفروسية، وبرعاية شركة لونجين الراعي الرسمي لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز، وتعد منافسات القفز ضمن مهرجان الشارقة كلباء الأولى، وتشكل الأسبوع السابع لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز.

 

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …