الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

أصدر قراراً بإعادة تعيين مجلس الإدارة

 

 

 

 

الرفاع – المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة:

 

استقبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سعادة السيد فهد فوزي كانو رئيس الاتحاد البحريني للبادل، وذلك بحضور سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، وسعادة الدكتور عبدالرحمن صادق عسكر الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة.

 

ويأتي اللقاء في إطار اهتمام سموه بدعم ومساندة الاتحادات ومتابعة تطورها لتحقيق المزيد من الإنجازات في القطاع الرياضي بالمملكة.

 

وتلقى سموه خلال اللقاء تقريراً قدمه سعادة السيد فهد فوزي كانو عن عمل الاتحاد، وأكد سموه أهمية أن يركز الاتحاد في المرحلة المقبلة على مواصلة تطوير وتنظيم لعبة البادل في البحرين، مما سيلقى الدعم والمساندة من الهيئة العامة للرياضة.

 

هذا وقد أصدر سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قرار رقم (12) بشأن إعادة تعيين مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبادل في دورته الحالية (2021-2024).

 

 وجاء في المادة الأولى من القرار، أنه يعاد تعيين مجلس الإدارة برئاسة سعادة السيد فهد فوزي أحمد كانو، وعضوية كل من يوسف عبدالله محمد جمعة ومحمد خميس علي الرميحي وحبيب جواد حبيب الخياط وخالد محمود الريس وعلي إبراهيم عبدالرحيم شريف وعلي خليفة خالد المطر ومحمد عبدالله عبدالملك.

 

كما جاء في المادة الثانية أنه على الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للرياضة والأمين العام للجنة الأولمبية تنفيذ هذا القرار، ويعمل به من تاريخ صدوره.

 

 

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …