الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

اتحاد الطاولة ينظم بطولة كأس الاتحاد (11)

المنامة في 24 مارس/ بنا / أكد السيد جعفر السيد هادي أمين السر بالاتحاد البحريني لكرة الطاولة، أن مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قرر تنظيم بطولة كأس الاتحاد الحادية عشر المفتوحة لكرة الطاولة للموسم الحالي 2020/2021.

وأوضح السيد جعفر السيد هادي أن الاتحاد وجه الدعوة لكافة الأندية المنضوية تحت مظلة الاتحاد لتسجيل لاعبيها الراغبين في المشاركة في البطولة، مبيناً أن البطولة تعتبر من أقوى البطولات في الطاولة وتشهد مشاركة واسعة من اللاعبين.

وأشار إلى أن الاتحاد سيحرص على تنظيم مثالي للبطولة الحادية عشر، والتي حققت نجاحات كبيرة في النسخ السابقة، مبيناً أن وصولها إلى هذه النسخة يؤكد مكانتها لدى الأندية واللاعبين ومستوياتهم المتطورة.
وأضاف “البطولة ستجمع لاعبي العموم ولاعبي الشباب واللاعب السوبر بنظام الفردي والزوجي، علاوة على إقامة بطولة خاصة بفئة السيدات”.

وقال أمين السر باتحاد الطاولة إن الاتحاد أرسل تعميما للأندية الأعضاء لتسجيل لاعبيها وأن آخر موعد للتسجيل سيكون السبت القادم 27 مارس الحالي، على أن تقام قرعة البطولة يوم الثلاثاء 30 من نفس الشهر في قاعة المرحوم إياد حمزة.

وأوضح أن الاتحاد حريص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية في المباريات إضافة إلى أن الاتحاد سيعلن عن آلية قرعة البطولة بعد الانتهاء من تسجيل اللاعبين.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …